رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة ريم البارودي بوعكة صحية بعد عودتها من السعودية

ريم البارودي
ريم البارودي

تعرضت الفنانة ريم البارودي، مؤخرًا، لوعكة صحية، بعد أداء مناسك العمرة، وعودتها من المملكة العربية السعودية.

وكشفت ريم البارودي عن سبب غيابها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية، تمكث على إثرها في المنزل وتتلقى العلاج المناسب لكي تتحسن حالتها الصحية.

ووجهت ريم البارودي رسالة إلى طبيبها المعالج، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتبت: "أنا مهما كتبت مش هيعبر عن اللي جوايا.. ربنا يباركلك ويجزيك كل خير، إنسان في زمن انتهت منه الإنسانية.. دكتور من أشطر الدكاتره اللي موجوده في مصر.. دکتوري ودكتور أسرتي على مدار سنين وأخي العالي".

ريم البارودي

مسلسل نقل عام أخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن مسلسل "نقل عام" هو أخر أعمال الفنانة ريم البارودي، الذي عُرض عام 2022، وشارك في بطولته: سميحة أيوب، محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، ريم البارودي، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ريم البارودي

قصة مسلسل نقل عام 

تدور أحداث مسلسل نقل عام  حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه.