رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وديتان لتجهيز سموحة خلال فترة التوقف الدولية

لاعبي فريق سموحة
لاعبي فريق سموحة

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، خوض مبارتين وديتين، خلال فترة التوقف الدولية، التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

ويبحث الجهاز عن مبارتين وديتين؛ من أجل الحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين بعد غيابهم عن حساسية المباريات بسبب التوقف الدولي.

وقال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن إدارة النادي تقف مع المدير الفني بكل قوتها وكامل دعمها وأنه متفائل للفترة المقبلة التي سيبدئها الفريق أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل.

وأعد أحمد سامي مدرب فريق سموحة برنامجا قويا لهذه المواجهة التي ستشهد عودة المصابين، وكانت حالة من الحزن سيطرت علي الجهاز الفني واللاعبين لفقدان الفريق فوزا كان في منتاول أيديهم وتنافس اللاعبين على إهدار الفرص وإن مرمى الهاني سليمان تهدد بضربة الجزاء.

 من جانبه، أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على أن فريق سموحة جانبه التوفيق في استغلال الفرص التي أتيحت لنا  ولكن الحظ عاند لاعبي سموحة.

وكان أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية أو أمس علي ملعب نادي سموحة وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدف اللاعب كريستوفر موبولولو.

يذكر أن  أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، أكد  أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندرى وكان الأفضل  فى معظم فتراتها وأضاع  خمس فرص محققة للتهديف. 

وأضاف أحمد سامى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن فريقه سيطر على منتصف الملعب وهدد مرمى الاتحاد السكندرى وفعل كل شيئًا ماعدا تسجيل الأهداف.

 وكان محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة أعلن  تمسك إدارة النادي بأحمد سامي المدير الفني للفريق الذي لم يحالفه التوفيق وأن إدارة النادي لم تتعامل بالقطعة مع أي مدرب مشيرأ إلى أن احمد سامي له مواقف جيدة مع سموحة، خلال الفترة الماضية.

ويرى فرج عامر، أن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، من أهم المدربين المميزين الذين تولوا المهمة في تاريخ نادي سموحة.