رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أضرم النيران في جسديهما.. الإعدام شنقًا لقاتل خالته وزوجها في العمرانية

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بإحالة أوراق المتهم بقتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما فى العمرانية، لفضيلة المفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، وحددت المحكمة جلسة 3 ديسمبر.

وجاء في أمر الإحالة فى القضية التي حملت رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهم "ر. ص"، 39 سنة، فى غضون الفترة من 6 مايو 2022 قتل المتهم عمدًا زوج خالته "م.ت"، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التى أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل عمدًا خالته "ث.إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجنى عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية".

وتابعت التحقيقات أن المتهم الثانى "ج. ع"، 30 سنة، سائق، أخفى متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت إحالة المتهم الأول إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.