رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير سعودى: اتحاد جدة يستقر على مدرب ولفرهامبتون السابق لخلافة سانتو

فريق إتحاد جدة السعودى
فريق إتحاد جدة السعودى

اقترب مسئولو نادى اتحاد جدة السعودى من التعاقد مع مدرب إسبانى لقيادة الفريق الملقب بــ "النمور"، بعدما قامت إدارة النادى السعودى بإقالة المدرب البرتغالى نونو سانتو لسوء النتائج.

وكان النادى السعودى، أعلن إقالة سانتو من تدريب الفريق فى بيان رسمى، موضحين أنهم بعد فترة تقييم شاملة للفترة الماضية تم اتخاذ قرار إقالة المدرب البرتغالى.

وبحسب التقارير الصحفية السعودية، اليوم الأربعاء، فإن النادى السعودى إقترب م التعاقد مع الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ولفرهامبتون الإنجليزى وإشبيلية وريال مدريد السابق، لتدريب الفريق في فيما تبقى من الموسم الجارى.

اتحاد جدة على بعد خطوة من لوبيتيجى

وبحسب ما نشره موقع "سبورت 24" السعودية، فإن جولين لوبيتيجي، يقترب من تدريب نادى الاتحاد في الفترة المقبلة، بعدما منح مدرب ولفرهامبتون السابق، الموافقة لمسئولي العميد على تدريب الفريق.

وأشار التقرير السعودى، إلى أن نادى إتحاد جدة يمتلك بدائل أخرى، فى حالة فشل التفاوض مع المدرب الإسبانى.

ويشار إلى أن  الإسباني جولين لوبيتيجي رحل عن تدريب ولفرهامبتون الإنجليزى، في 8 أغسطس الماضي، بسبب عدم تلبيات الإدارة لطلبته خلال الميركاتو الصيفي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة ربما يكون منافس الأهلى فى الدور الثانى لبطولة كأس العالم الأندية والتى ستقام فى ديسمبر المقبلة بمدينة جدة، حيث سيواجه أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى الدور التمهيدى.