رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا: هالاند لديه ميزة رائعة.. وتأكدت مشاركته ليلة المباراة

جوارديولا - هالاند
جوارديولا - هالاند

مدح المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، هدافه النرويجى إيرلينج هالاند، بعد تمكنه من تسجيل هدفين فى الفوز العريض على يانج بويز السويسرى بنتيجة 3-0.

وتأهل السيتزنز كمتصدر للمجموعة، ومعه لايبزيج الألمانى لدور الــ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأكد جوارديولا، أنه كان يكفي مشاهدة إيرلينج هالاند يتدرب عشية المباراة ليعرف أنه مستعد لمواجهة يانج بويز في ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزى.

إصابة هالاند لم تمنعه من المشاركة أمام يانج بويز

وخرج المهاجم النرويجي، مصابًا خلال الفوز على بورنموث يوم السبت الماضي وكانت التقارير الصحفية تشير إلى إمكانيه غيابه عن المباريات لمدة من الوقت لكن النرويجى عاد أسرع مما توقع الكل.

لكنه شارك منذ البداية أمام يانج بويز وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 16 هدفًا في 15 مباراة في دورى أبطال أوروبا منذ انضمامه للفريق، كما أحرز هالاند 15 هدفًا هذا الموسم على مستوى كافة المسابقات.

وقال جوارديولا: "لم أتحدث معه، أمس شاهدت حصة التدريب، كيفية تحركه وسعادته، وشعوره الجيد، بالنسبة لنا، إيرلينج مهم للغاية بتهديده، لقد تحسنت حالته لذا قررنا الدفع به".

وأشار جوارديولا: "هالاند لديه الكرة هنا، والمرمى هناك، وفى تلك اللحظة لا يفكر كثيرًا، ويسدد ويمتلك الفاعلية، سجل هدفًا رائعًا والهدف الثانى من فودين كان مذهلًا أيضًا".

على جانب آخر، أكد جوارديولا أن مدافعه جون ستونز يواجه احتمال الغياب لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة خلال الفوز على يانج بويز.