رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس فلومنينسى يفتح الباب لرحيل أندرى فى يناير

أندرى لاعب فلومنينسى
أندرى لاعب فلومنينسى البرازيلى

تحدث الرئيس التنفيذى لنادى فلومنينسى البرازيلى ماريو بيتنكورت، عن العروض التى وصلت لبعض لاعبيه بعد الفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز الأرجنتينى.

وأوضح رئيس النادى البرازيلى أن لاعب الفريق أندى متوسط الميدان، يمكنه الرحيل فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة فى حالة وصول عرض مناسب للنادى.

أندرى كان هدفًا رئيسيًا لنادى ليفربول الإنجليزى، الصيف الماضى، لكن النادى البرازيلى رفض التخلى عن أحد نجومه الرئيسيين مبكرًا.

وقال بيتنكورت في تصريحات نشرتها جريدة جي جلوبو البرازيلية:" حتى الآن لم تصل أى عروض لضم اللاعب، ننتظر ذلك".

وأكمل بيتنكورت:" نعلم يقينًا أنه بعد نهاية منافسات كأس العالم للأندية فى ديسمبر سيكون لدينا عرض قوى من أجله ربما من أحد الأندية الأوروبية".

وأضاف:" بسبب قيمة اللاعب الفنية، نتوقع أن تكون أكبر عملية بيع فى تاريخ النادى".

وأختتم:" فى يناير ربما نفقد لاعب أخر مع أندرى، وهو المدافع نينو، لكننا نعمل فى الوقت الحالى على إيجاد بديل لهما".

في سبتمبر الماضي، كشف رئيس فلومنينسي البرازيلي أنه رفض انتقال أندرى لاعب الوسط بالفريق إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه لا يمانع رحيله في يناير المقبل.

وظهر اسم أندرى على رادار ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية حين فشل النادى في التعاقد مع الثنائي موسيس كايسيدو وروميو لافيا الذى انتقل إلى تشيلسي.

أندرى صاحب الــ 22 عامًا، يعتبر أحد أهم لاعبي فلومنينسي هذا الموسم، إذ قاد الفريق قبل أيام للتتويج ببطولة كوبا ليبارتادوريس.

ويمتد عقد أندرى مع النادى البرازيلي إلى ديسمبر 2026.