رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإطلاع على التحقيقات

نكشف ماذا طلب فيتوريا من الزمالك لحسم ضم فتوح وصبحي لمعسكر المنتخب

فيتوريا
فيتوريا

كشف مصدر موثوق به مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطنى أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لم يحسم قراره بشأن ضم ثنائي فريق الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح،  لمعسكر المنتخب الوطني لمباراتي جيبوتي وسيراليون، المقرر أن يتم الإعلان عن الأسماء الخاصة خلال المؤتمر الصحفي للخواجة البرتغالي،المقرر عقده صباح الخميس المقبل.


فيتوريا يطلب الاطلاع على نتيجة تحقيقات الزمالك مع فتوح وصبحي

 

وكشف المصدر الموثوق به  ان روي فيتوريا، طلب من مسؤولي الجبلاية الإطلاع على التحقيقات التي أجرتها إدارة الزمالك مع احمد فتوح ومحمد صبحي قبل حسم موقفهما من المعسكر المقبل لمباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم.

وكشف مصدر بالمنتخب إنه في حالة أثبتت التحقيقات ارتكاب مخالفات أخلاقية بعد الخروج من معسكر فريق  الزمالك  ،ليلة مباراة الفريق الأبيض أمام زد  بالجولة السادسة فى بطولة دورى النيل  ، سيتم استبعادهما من المعسكر المقبل للمنتخب الوطنى  .

 فيتوريا يتجه لضم فتوح وصبحي المعسكر المقبل ويهدد باستبعادهما من أمم إفريقيا

 

كشف مصدر باتحاد الكرة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يدرس ضم ثنائي  الزمالك، احمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة الفراعنة في المعسكر المقبل لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كاس العالم يومي 16 و19  نوفمبر الجاري.

وأوضح المصدر أن فيتوريا سيخطر صبحي  وفتوح،  بأنه حال إستمرار إيقافهما  وعدم المشاركة مع فريق  الزمالك  ، سيضطر لاستبعادهما من بطولة كأس أمم إفريقيا يناير المقبل في كوت ديفوار.

 

خاص لـ الريمونتادا – ميدو: إدارة الزمالك تتواصل مع حازم إمام بشأن فتوح والزناري وصبحي

كشف أحمد حسام ميدو، كواليس تواصل مُنتظر بين إدارة الزمالك وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيكون هناك تواصل بين إدارة الزمالك وحازم إمام المشرف العام على المنتخب الأول سيتم بشكل ودي، لطلب عدم انضمام ثلاثي الزمالك المعروض للبيع إلى قائمة منتخب مصر ومعسكره القادم."
وأضاف: "اتحاد الكرة يحترم نادي الزمالك ويُرسخ قيم ومبادئ معينة وهذا الأهم لذلك الاتجاه سيسير في عدم استدعاء الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر"