رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخليفي: لم أرى بيان الريال حول مبابي وميلان لديه 12 لاعب اليوم

ناصر الخليفى رئيس
ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان

تحدث ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى عن مواجهة فريقه أمام ميلان، حينما يواجهه اليوم الثلاثاء فى الجولة الرابعة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وأصر الخليفي، على أن فريقه سيلعب ضد 12 لاعبًا عندما يواجه ميلان، اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، بسبب الدعم الجماهيرى الكبير للفريق الإيطالى.

وقال الخليفي في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت ":" كنت أتمنى حضور لقاء اليوم أمام ميلان، أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تمكنى من الحضور، لقد حاولت عدة مرات مع طبيبى الخاص لكى أسافر مع الفريق لكنه رفض المخاطرة".

وتابع القطرى:" أنا على إتصال دائم بالمدرب والمدير الرياضى، ليس من السهل أن أبتعد عن لاعبى فريقى الأمر صعب".

وسيغيب ناصر الخليفي عن مساندة فريقه الفرنسي من المدرجات، بالنظر إلى خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

وأضاف الخليفى:" الأجواء فى سان سيرو مذهلة، المباراة ستقام فى قلعة ضد 12 لاعب، أحببت ميلانو، ودوما ما أسافر هناك للعمل  والترفيه، لكننى للأسف سأشاهد المباراة عبر التلفاز".

وعن الدورى السعودى وإمكانية أن يمثل تهديدًا كبيرًا فى سوق الإنتقالات لكل أندية أوروبا قال الخليفى:" لا لست أتفق مع هذا الكلام، نحن لدينا معاييرنا فى أوروبا، والإتحاد الأوروبى يمتلك أفضل المسابقات والأندية واللاعبين وحتى الجماهير، وتلك هى مقومات لنجاح أى مسابقة".

وسُئل ناصر الخليفي حول مدى إمكانية تجديد عقد مبابي، خاصة بعدما أعلن ريال مدريد في بيان رسمي، أنهم لم يبدأوا المفاوضات مع اللاعب.

وعن ذلك، علق قائلًا:" فى الحقيقة لم أشاهد بيان ريال مدريد حول الأمر، نحن نركز على أنفسنا فقط، ومبابى يواصل تسجيل الأهداف، وبالتالى أحب أن أكرر أنه اللاعب الأفضل فى العالم".

وعما إذا كان هناك ثورة تحدث في باريس، رد الخليفي:" أكثر من مجرد ثورة، بل تطور من أجل بلوغ القمة، ونبحث دائما عن التحسن والنمو، ويتم بناء المشروع بخطة وليس على أساس مسابقيتن".

وأتم: "لدينا فلسفة جديدة طويلة المدى على المستوى الجماعي وليس الأفراد، اليوم أحب مشاهدة باريس وأعتقد أن جماهيرنا أيضًا تشعر بذلك".