رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أن أغلق صفحة الاتحاد السكندري.. سموحة يعود للتدريبات ويستعد للأهلي

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني للفريق أحمد سامي التدريبات الجماعية  اليوم بعد الراحة التي منحها لهم المدير الفني للفريق.
وأعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة تمسك إدارة النادي بأحمد سامي المدير الفني للفريق الذي لم يحالفه التوفيق وان اداراة النادي لن تتعامل بالقطعة مع أي مدرب مشيرأ إلى أن احمد سامي له مواقف جيدة مع سموحة خلال الفترة الماضية
ويري فرح عامر أن احمد سامي  من أهم المدربين المميزين الذين تولوا المهمة في تاريخ سموحة  .
وقال محمد فرج عامر أن اداراة النادي تقف مع المدير الفني بكل قوتها وكامل دعمها وأنه متفائل للفترة المقبلة التي سيبدئها الفريق أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل.
واعد احمد سامي مدرب فريق سموحة برنامجأ قويا لهذه المواجهة التي ستشهد عودة المصابين وكانت حالة من الحزن سيطرت علي الجهاز الفني واللاعبين لفقدان الفريق فوزا كان في منتاول أيديهم وتنفاس اللاعبين علي إهدار الفرص وان مرمي الهاني سليمان تهدد بضربة الجزاء 
ومن جانبه أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي أن فريق سموحة جانبه التوفيق في استغلال الفرص التي اتيحت لنا  ولكن الحظ عاند لاعبي سموحة.
وكان احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 ايام علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء علي ملعب نادي سموحة وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الاتحاد السكندري بهدف اللاعب كريستوفر موبولولو 
يذكر أن  أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحه أكد  أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندرى وكان الأفضل  فى معظم فتراتها وأضاع  خمس فرص محققة للتهديف. 
وأضاف أحمد سامى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه سيطر على منتصف الملعب وهدد مرمى الاتحاد السكندرى وفعل كل شيئًا ماعدا تسجيل الأهداف.

وأردف المدير الفنى لفريق سموحه  أن الاتحاد السكندرى خطف المباراة بضربة جزاء.

وأوضح سامى أنه سيمنح اللاعبين راحه لمدة ثلاث أيام قبل استئناف التدريبات مؤكدًا إنه سيعمل على علاج السلبيات خلال فترة التوقف القادمة. 

وخسر سموحه أمام الاتحاد السكندرى  على ستاد الإسكندرية بهدف دون رد ليتجمد رصيد سموحه عند 8 نقاط ويرتفع رصيد الفريق الأخضر إلى 11 نقطة.