رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكره التسول والشعارات الفارغة.. شريف إكرامي يوجه رسالة حادة لـ بيومي فؤاد

شريف إكرامي - بيومي
شريف إكرامي - بيومي فؤاد

انتقد حارس مرمى فريق بيراميدز شريف إكرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع إكس X تصريحات الفنان بيومي فؤاد التي شن فيها هجوما على الفنان محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض في موسم الرياض بالسعودية.

وكتب شريف إكرامي: "كل شخص عام أو مشهور له الحرية في اتخاذ موقفه تجاه ما يحدث في غزة.. موقفك المبني على منظومة قيَّمك وعلي قواعدك الأخلاقية وعلي أولوياتك وقناعاتك".

وأضاف حارس مرمى فريق بيراميدز: "موقفك من حقك، لكن مش من حقك تتحكم في رد فعل الناس قبولهم أو رفضهم احترامهم أو احتقارهم مدحهم لك أو اشمئزازهم منك".

واختتم شريف إكرامي: "أكره التنظير والمزايدة، لكن أكره أكثر التسول والتبرير والشعارات الفارغة، فأرجوك لا تتحدث بالنيابة عن زملائك ولا عن مجالك ولا تتكلم باسم بلدك.. فاختياراتك وقراراتك تخصك أنت، فرجاءً تحدث فقط بالنيابة عن نفسك".

رسالة شريف إكرامي لـ بيومي فؤاد

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد تعرض لهجومًا لاذعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تصريحاته حول انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية بسبب الأحداث التي تشهدها مدينة غزة في فلسطين مؤخرًا.

وقال بيومي فؤاد خلال حديثه على المسرح بعد عرض المسرحية، موجهًا رسالة لـ محمد سلام: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك"، مضيفًا: "إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".