رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: نسعى لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة لطلابنا

رئيس جامعة حلوان:
رئيس جامعة حلوان: نسعى لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة لطل

قال رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، إن الجامعة تسعى إلى لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة لطلابها، مؤكدًا دورها في دور الجامعة في عمليات التطوير وتحديث منشآتها.

قنديل: معهد الملكية الفكرية له دور ريادي على تشجيع الابتكار والإبداع وحماية حقوق الملكية الفكرية

وأكد «قنديل»، خلال جولة تفقدية بالجامعة، اليوم الإثنين، دور معهد الملكية الفكرية في تشجيع الابتكار والإبداع وحماية حقوق الملكية الفكرية، مشيدًا بالدور الريادي للمعهد على المستوى المحلي والإقليمي.

وتفقد رئيس جامعة حلوان، خلال جولته معهد المكلية الفكرية، ومقر الجامعة بالمهندسين، لمتابعة عمليات التطوير الجارية هناك تمهيدًا لإنشاء فرع لمركز اللغات، وكذلك مركز الاستشارات.

ورافق الدكتور السيد قنديل، خلال جولته الدكتور أحمد البنداري مدير مركز الاستشارات، والدكتور شادي الكردي مدير مركز اللغات، ومحمد ناصر أمين عام الجامعة، والدكتورة مها عبدالرحيم أمين الجامعة المساعد، وطارق علي مدير عام مكتب رئيس الجامعة.

وفي إطار الجولات التفقدية، أجرى الدكتور السيد قنديل زيارة لكلية السياحة والفنادق بالجامعة، حيث كان في استقباله الدكتورة سهى عبدالوهاب عميد الكلية ووكلاء الكلية، وحث على ضرورة عقد شراكات تعاون في قسم الإرشاد، وكذلك حث على عمل برامج جديدة وتطوير البرامج الحالية لجذب الطلاب الوافدين للكلية.

كما شدد رئيس جامعة حلوان، على ضرورة إدخال كافة البيانات الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية على نظام التحول الرقمي.

وانتقل «قنديل»، إلى كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة، حيث اطلع على آخر مستجدات تطوير صالة الجمباز بالكلية، وتفقد مرافق الكلية المختلفة.