رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل التحقيق معهما

وصول صبحى والزناري الزمالك بعد العرض للبيع وتعليق مستفز من فتوح

فتوح
فتوح

 

يبدو أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مازال مصر على إستفزاز مجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره حيث لم يتعظ من قرار عرضه للبيع وتحويله للتحقيق بعد الهروب من معسكر الفريق الأبيض، ليلة مباراة زد مع محم صبحي ومصطفى الزناري، حيث نشر فتوح، ستوري مستفز عبر حسابه على موقع إنستجرام.

 

أول تعليق من فتوح بعد عرضه للبيع في الزمالك

 

 

ونشر فتوح عبر خاصية الاستوري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام" إيموجي ضاحكًا" وذلك ردا على قرارات مجلس نادي الزمالك أمس وما تابعها من تصريحات.
كان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس في مقر نادي الزمالك.

 

وجاء البيان كالتالي: إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

 

 

ستوري فتوح ايموشن ضحك 

سيف زاهر يكشف تراجع زد عن صفقة فتوح مؤكدا لن نكون كوبرى


اعترف سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، بمفاوضات ناديه مع أحمد فتوح نجم نادي الزمالك، لضمه بداية من الموسم الجديد، استغلالًا لانتهاء تعاقده مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري.
سيف زاهر، أكد بشكل رسمي في تصريحات تليفزيونية، حيث قال إن ناديه انسحب من صفقة فتوح وذلك بعد قرار مجلس الزمالك بعرضه للبيع لأسباب انضباطية.
وقال سيف زاهر في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “زد لا يفكر في التعاقد مع فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك”.
وأضاف: “كنا أتممنا الاتفاق مع وكيل فتوح في الفترة الماضية لضمه نهاية الموسم، وذلك قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب”.
وشدد زاهر: “منحنا الزمالك كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع فتوح، احتراما لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور الزمالك الذي نقدره تمام التقدير”.
وأشار: “لا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف”.
وأردف:” لن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من فتوح، يبعده عنا أكثر، قصة ضم فتوح مغلقة نهائيا”.
وأختتم: “الأهلي ساعدنا بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، لكننا كذلك لا نحب أن يصفنا أحد بالكوبري لانتقال لاعب من فريق لآخر، سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين مع الفريق الأول، بداية من الدور الثاني”.

 

وصول صبحي ومصطفى الزناري إلى نادي الزمالك وغياب فتوح 

 

 

 

تواجد الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري في نادي الزمالك منذ قليل للخضوع للتحقيق من جانب الإدارة.

وتواجد الثنائي منذ قليل في نادي الزمالك وتوجها إلى مكتب الشئون القانونية للخضوع للتحقيق بشكل رسمي.

في الوقت الذي لم يتواجد فيه أحمد فتوح حتى الآن.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء الأمس في مقر النادي.
وجاء البيان كالتالي 
اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب
وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين 
أحمد فتوح
محمد صبحي
مصطفى الزناري 
قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة 
قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا 
عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع