رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بينهم الخطيب والعتال وعباس.. تفاصيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى

تفاصيل محاكمة مرتضى
تفاصيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف

قررت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 6 دعاوي مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

تأجيل محاكمة مرتضى منصور

وقررت محكمة جنح الاقتصادية اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في دعوتين، مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

 كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل دعويين مقامة من الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي ضد مرتض منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

وأجلت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية  دعوى المقامة من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف،  لجلسة 18 ديسمبر مع إرفاق شهادة من محكمة النقض.

محكمة جنح القاهرة الاقتصادية

في وقت سابق، قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، تأجيل أولى جلسات قضيتين جديدتين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف رجل الأعمال ممدوح عباس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحملت القضيتان رقم 1859 لـ 2023 جنحة مباشرة و1847 لـ 2023 جنحة مباشرة، واتهم ممدوح عباس مرتضى منصور، بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنح العجوزة، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية رقم 17352 لسنة 2023 جنح العجوزة بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لجلسة 18 نوفمبر للحكم.