رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موكوينا: أشكر جمهور الوداد على استقبالهم ولدينا الثقة بالتتويج فى ملعبنا

رولانى موكوينا مدرب
رولانى موكوينا مدرب صن داونز الجنوب إفريقى

تحدث رولانى موكوينا، مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقى، عن مباراة ذهاب نهائى الدورى الإفريقى أمام الوداد والتى أقيمت على مركب محمد الخامس والتى خسرها بنتيحة 2-1.

وكان صن داونز قد وصل للمباراة النهائية بعد تغلبه على النادى الأهلى بمجموع المباراتين بنتيجة 1-0، فيما صعد الوداد على حساب الترجى بركلات الترجيح بعد التعادل فى مجموع المباراتين أيضًا 1-1.

وعن المباراة قال رولاني موكوينا، مدرب  صن داونزإنه تفاجأ بالترحاب الذى وجده من جانب جمهور الوداد، خلال المباراة التي خسرها فريقه.

وتابع موكوينا، خلال تصريحات لقناة (الرياضية):" لقد كنت سعيدًا أنا وجهازى المعاون بالكامل من إستقبال جمهور الوداد، لقد صفقوا لنا كثيرًا، وكان حضورهم جيدًا جدًا، أود تهنئة الجميع على انتصارهم علينا فى هذه الليلة".

وأضاف موكوينا: "فكرت فى تضييق المساحات على لاعبى الوداد للحد من خطورتهم، لكن فى النهاية سجلوا هدفين، ونحن أيضًا خرجنا بشىء ثمين جدًا من تلك المواجهة وهو الهدف الذى سجلناه، لذا أنتهز الفرصة أيضٌا وأشكر لاعبى فريقى على أدائهم، زعلى المجهود الذى بذلوه فى تلك المباراة".

وأتم: "حدثت بعض التغييرات في الوداد مقارنة بالموسم الماضي، فهناك مدرب جديد وبعض اللاعبين الجدد، لكننا على العموم نركز على أنفسنا أكثر، وأرى أن لدينا القدرة على حسم اللقب لصالحنا".

يذكر أن نظام الدورى الإفريقى قائم على مباريات ذهاب وعودة، لذلك سيكون لقاء الإياب هو الحاسم، والذى سيقام فى بريتوريا معقل فريق صن دوانز بجنوب إفريقيا.