رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الداخلية: موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2024

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تواصل وزارة الداخلية لليوم الثاني استقبال طلبات راغبي الالتحاق بمعهد معاوني الأمن.. وتساءل البعض عن موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2024.. وفي إطار ذلك نوضح التفاصيل.
موعد التقديم في معهد معاوني الأمن 2024
وأكدت وزارة الداخلية، أن تقديم طلبات الالتحاق بمعاوني الأمن الدفعة التاسعة يكون اعتبارا من يوم 4 نوفمبر وحتى يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر المقبل.

الشروط:

وأوضحت وزارة الداخلية الاختبارات المقررة وفقًا للشروط التالية:أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.

ألا يقل السن عن 19 عامًا ولا يزيد على 25 عامًا فى تاريخ فتح باب التقدم للإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن.

أن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار "ما لم يكن قد رد إليه اعتباره".

ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمض على صدوره أربعة سنوات على الأقل.

أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.

ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة "للذكور"، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.

ألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة، أو ملحقًا للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.

ألا يكون متزوجًا أو سبق له الزواج. 

 

 

وزارة الداخلية: موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2024

 


موعد اختبارات  في معهد معاوني الأمن 2024
وتبدأ اختبارات القبول اعتبارا من يوم 11 نوفمبر الجاري؛ وذلك بمقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب؛ جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بقطاع التدريب صباح اليوم الأربعاء.
موعد سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2024
يكون سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2024 بعد تقديم طلب الالتحاق والتوجة إلى مقر أداء الاختبار الأول في معهد معاوني الأمن التابع له وسداد الرسوم المقررة ثمن الكراسة.