رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المخرجة كاملة أبو ذكري تشن هجوما كاسحا على بيومي فؤاد: لا تشرفني زمالتك

كاملة أبو ذكري -
كاملة أبو ذكري - بيومي فؤاد

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة للفنان بيومي فؤاد بعد أن أثار الجدل خلال الساعات الماضية بتصريحاته حول الفن واعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية "زواج اصطناعي" خلال عرضها في موسم الرياض.

كتبت كاملة أبو ذكري: "الأستاذ الفنان إلي كنت واحده من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل إتحضر وإتكتب وإتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد ألاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنه".

وأضافت كاملة أبو ذكري: "ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

كاملة أبو ذكري فيسبوك

بيومي فؤاد يثير الجدل

وكان الفنان بيومي فؤاد، أثار جدلًا واسعًا بعد تصريحاته حول استبعاد الفنان محمد سلام، من مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض ضمن موسم الرياض، في السعودية.

ورد بيومي فؤاد على جمهوره في نهاية عرض المسرحية في السعودية: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك"، مضيفًا: "إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

وتابع بيومي فؤاد: "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي".

وعن انضام الفنان محمد أنور لفريق عمل المسرحية بدلًا من محمد سلام، قال بيومي فؤاد: "كنت هحاول بساعد مع حضارتكم عشان أنتم الأهم وأخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور".

واختتم بيومي فؤاد كلامه: "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".