رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم نجاحاتها مؤخرًا.. نادين نسيب نجيم تقرر الاعتزال (فيديو وصور)

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أثارت النجمة نادين نسيب نجيم، ضجةً كبيرةً، بعد تصريحها الأخير حول نيتها اعتزال الفن قريبا، لافتة إلى أن هذا القرار تدرسه رغم نجاحها في السنوات الماضية.

نادين نسيب نجيم تقرر الاعتزال قريبًا

وقالت نادين نسيب نجيم، في تصريحات على هامش فعاليات مؤتمر "Hia Hub" بالرياض المتعلق بالأزياء، إن لديها نية الاعتزال قريبًا وتريد أن تفعل ذلك وهي في قمة نجاحها ولا تنتظر وقتا أطول، مشيرة إلى أنها تدرس تلك الخطوة، قائلة: "أعتقد أن هذا القرار سيكون قريبًا" دون أن توضح ما تقصده بكلمة قريبًا.

ونشرت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام مجموعة صور من مشاركتها وعلقت عليها: "انبسطت رجعت شفتكم بعد غياب طويل واستمتعت بالحديث معكم شكرًا لكل الحضور.. بحبكم من كل قلبي".

نادين نسيب نجيم

كما كتبت نادين على مقطع فيديو من لقائها: "كتار ما قدروا يفوتوا يحضروا لإنه بطل فيه مطارح كرمال هيك صورت الحوار للحابب يستمع ويعرف عن مشاريعي المستقبلية وآسرار من الماضي وكل التحديات يلي واجهتها.. اتمنى يعجبكم ويفيدكم".

مسلسل وأخيرا لـ نادين نسيب نجيم

يذكر أن أخر أعمال النجمة نادين نسيب نجيم، هو مسلسل "وأخيرا "الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2023 وهو من بطولة: قصي خولي، منى واصف، زينة مكي، عادل كرم، سعيد سرحان، وهو من إنتاج صباح إخوان، وإخراج أسامة الناصر.