رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي: يونايتد مستعد للتخلى عن البرازيلي أنتونى ومواطنه البديل

أنتونى
أنتونى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، فى مفاجأة غير متوقعة أن نادى مانشستر يونايتد ينوى التخلى عن صفقة ضخمة أجراها فى بداية الموسم الماضى.

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية الواسعة الإنتشار فى محيط مدينة مانشستر، فإن اليونايتد سيستمع لأى عروض تأتى للموهوب البرازيلى لكن على سبيل الإعارة فقط.

وفى نفس السياق، سيتخلى مانشستر يونايتد عن أنتونى معارًا لكن يفتح الباب للتعاقد مع مواطنه جابرييل باربوسا، مهاجم فلامنجو لذى ينشط فى الدورى البرازيلى وبطولة كوبا ليبرتادوريس الذى خرج منها فريقه فى الأدوار الإقصائية.

وبسبب البداية السيئة لمانشستر يونايتد على مستوى البريميرليج، إلا أن الفوز على أمس السبت على فولهام بهدف نظيف، فتح الباب للتفكير فى أولويات المرحلة المقبلة ولو على سبيل عدة أيام.

وعلى الرغم من النتيجة الإيجابية، فقد كانت المباراة صعبة بالنسبة لأنتوني، حيث انتقدت الجماهير أداءه قبل أن يتم استبداله بفاكوندو بيليسترى بعد 63 دقيقة.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد اكتفى من فشل أنتوني الذى بلغت قيمة التعاقد معه 85.5 مليون جنيه إسترليني، وسيعمل على إعارته.

ويريد اليونايتد تعزيز خياراته الهجومية في يناير المقبل، لكن لا يمكنه سوى النظر إلى الصفقات الرخيصة، وهو ما دفعه للتفكير في ضم نجم فلامنجو جابرييل باربوسا، وفقا لـ "ميرور".

وأضافت الصحيفة، أن باربوسا متاح مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يساعد ذهاب أنتوني إلى الاتجاه الآخر، في إبرام الصفقة.