رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة حزينة من نسرين طافش لجمهورها: نواجه أشياء مخزية

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

كتبت الفنانة نسرين طافش، منشورا مطولا لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، استنكرت من خلاله ما وصفته بأنه “أفعال مخزية في الواقع الذي نعيشه”. 

وقالت الفنانة نسرين طافش، في منشورها: «قليل ما افتح قلبي واحكي بالسوشال ميديا عن شي حساس بالنسبة لي، اللي عم شوفوا بالعالم من أحداث شيء مخزي إنسانيا وضميريا وروحيا».

وأضافت: «مو بس بفلسطين والحروب بالعالم حتى بيننا نحن.. كل شي عم بصير عبث وبلا أجوبة شافية.. كل جواب يفتح ألف باب للسؤال على مصراعيه.. نظريات متضاربة.. تحليلات متناقضة.. جماعة ما دخلني.. جماعة كبر عقلك.. جماعة التضحية.. جماعة الفلاسفة.. جماعة البقاء للأقوى.. جماعة التوازن.. جماعة الندب.. جماعة الحكماء.. جماعة المابعرف.. جماعة أنا بعرف كل شي.. جماعة اللهم أسألك نفسي.. جماعة هيك قالولنا.. جماعة الحالمين.. جماعة الواعين وجماعة النائمين.. ودصراعات وانقسامات حتى بالصف الواحد». 

نسرين طافش تعلن ارتباطها بـ "الحب الأبدي" - 02.07.2022، سبوتنيك عربي
الفنانة نسرين طافش

وتابعت الفنانة نسرين طافش: «وكل حدى عندو قناعة.. وإیمان مختلف.. ناس من عالم الوعي والدين والسياسة والحقوق.. والإنسانية والإعلام والفن.. والطبخ والطب والبطالة.. كللللللن يغني على ليلاه.. كلوووو مفكر عندو الحقيقة المطلقة.. كلووووو خاتم المنهج.. كلوووو بدو يلغي الآخر».

وتابعت: «بعد كللللل هالحروب اللي أصلها حروب بداخلنا (بين حالنا وبين الايغو تبعنا) بين العتمة والنور، بين الحقيقة والوهم وبين بعضنا مين الافضل والأقوى حتی موازين المفاهيم انقلبت.. شو اللي وصلنا لهون؟ لوين رايحين؟ وكيف رح نلاقي السلام ونحن هيك؟ تصبحون على واقع أفضل».

أعمال نسرين طافش

ويأتي غياب الفنانة نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل.