رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة نارية من راغب علامة للاحتلال الإسرائيلي: مهزومون وقتلة يا ويكلم من الله

راغب علامة يوجه رسالة
راغب علامة يوجه رسالة لجيش الاحتلال: قتلة يا ويكلم من الله

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة، عن حزنه بشأن انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين داخل غزة، موجهًا رسالة قوية إلى الكيان الصهيوني.

راغب علامة للاحتلال الإسرائيلي: لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال

ودوَّن «علامة»، عبر حسابه الشخصي بمنصة «X»، تغريدة جاء فيها: "مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحفيين، يا ويلكم من الله".

وفي وقتٍ سابق، دوَّن الفنان راغب علامة، تدوينة أخرى عبر حسابه بـ«X»، قال فيها: "في حرب الكبار شو ذنب الطفولة! يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروّعة تسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت".

واختتم راغب علامة تدوينته، قائلًا: "أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة.. ارحموا الأطفال، وأوقفوا قتل الأطفال فورًا، لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر، كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبًا".