رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الوداد يتحدي صن داونز: هذه المباراة مختلفة عن المواجهات السابقة

عادل رمزى مدرب الوداد
عادل رمزى مدرب الوداد الرياضى المغربى

تحدث المدير الفنى لنادى الوداد الرياضى المغربى عادل رمزى، عن وصول فريقه لنهائى الدورى الإفريقى ومواجهة صن دوانز، مشيرًا إلى أن تلك المباراة تمثل المحطة الأهم حتى الآن فى مشواره التدريبى.

وكان الوداد قد وصل لنهائى الدورى الإفريقى بعدما تمكن من الفوز بركلات الترجيح على الترجى التونسى فى نصف النهائى، فيما بلغ صن داونز المباراة ذاتها بعدما فاز على الأهلى بمجموع المباراتين 1-0.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الوداد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا الأحد، على مركب محمد الخامس، في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

وأوضح رمزى، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" دائمًا ما كانت هذه البطولة إنجازًا نرغب بتحقيقه، ولن يكتمل إلا بالتتويج بها، لقد كنا فى ظروف مريرة مؤخرًا بوفاة لاعبنا الشاب أسامة فلوح، ولم تكن الامور سهلة لنتخطاها، تمتلكنا حالة حزن كبيرة".

وأضاف: "خضنا مباريات معقدة استنزفت اللاعبين، بالإضافة إلى سفريات طويلة، لكن الآن لا نبحث عن الأعذار بقدر ما نؤكد أهمية تتويج كل هذه المجهودات باللقب".

وأردف:" منافسنا فى المباراة يلعب كرة قدم جميلة وممتعة للجماهير، إنه فريق نحترمه بشدة، لقد واجه الوداد صن داونز مرات عديدة فى البطولات الأفريقية المختلفة، لكن ذلك اللقاء يختلف عن سابقيه".

وتابع: "كل مرة أؤكد دور جمهور الوداد في مسألة الدعم، أعتقد أنهم لا يحتاجون مني نداء، وهذا لمسته في جميع المباريات السابقة".

وأتم: "لا أملك تصورًا لأي سيناريو، ولا أعترف بما سبق، تعلمت شيئًا مهمًا وهو أننا إذا كنا في أتم الجاهزية فلا أحد بمقدوره أن يعترض طريقنا".