رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ظهير برشلونة السابق يدخل إهتمامات ريال مدريد

جريمالدو لاعب بايرن
جريمالدو لاعب بايرن ليفركوزن الألمانى

مازال البحث جاريًا بنادى ريال مدريد عن لاعب يمكنه تعويض رحيل الظهير الأيسر البرازيلى مارسليو، والإجادة فى ذلك المركز الذى شهد توقيع الميرينجى مع فيرلان ميندى من ليون الفرنسى، وإستعادة خدمات الشاب فران جراسيا من راييو فاييكانو.

ودخل أكثر من لاعب دائرة إهتمامات ريال مدريد، فى الميركاتو الشتوى المقبل فى يناير، أبرزهم الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألمانى والذى يعد أحد أهم الأهداف لمانشستر سيتى الإنجليزى أيضًا.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن الميرينجي يرغب بقوة في التعاقد مع ألفونسو ديفيز في الصيف المقبل، لدعم مركز الظهير الأيسر، لكن إبرام هذه الصفقة ليس سهلا فى ظل وجود قدرات كبيرة لدى النادى البافارى فى إقناع اللاعب بالبقاء.

وكشفت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد، وضع بعض البدائل فى حالة عدم القدرة على ضم ديفيز، من خلال التعاقد مع لاعب سابق لغريمه الأزلى برشلونة وينشط حاليًا فى الدورى الألمانى مع مدربه تشابى ألونسو لاعب الميرينيجى السابق فى بايرن ليفر كوزن.

وسيحاول ريال مدريد التعاقد مع أليخاندرو جريمالدو من باير ليفركوزن، والذى كان لاعبا سابقًا في برشلونة خلال الفترة من 2008 وحتى 2016.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أمر مثير آخر، وهو سعى تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة إلى إستعادة اللاعب مرة أخرى كبديل للظهير الأيسر الحالى بالدى.

وخاض جريمالدو 14 مباراة مع باير ليفركوزن، حيث أحرز 5 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.