رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سباك سقط من الطابق الرابع لعقار في الدقي

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أصيب سباك، إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله بأحد العقارات السكنية بمنطقة الدقي، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط سباك أثناء عمله 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بسقوط سباك من الطابق الرابع أثناء عمله بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الدقي.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بسقوط شخص من علو وإصابته.

وعليه توجهت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الدقي، برئاسة المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، وبإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبأوامر من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع شمال الجيزة، إلى مكان الواقعة.

وتبين سقوط سباك يبلغ من العمر 25 عامًا، من الطابق الرابع بعد أن اختل توازنه أثناء تركيب ماسورة صرف صحى داخل منور العقار وإصابته بكسور وكدمات وسحجات متفرقة والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال شهود العيان على الواقعة، أيدوا ما جاء بالفحص ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، تم نقل المصاب إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.