رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدحت العدل يكشف سبب تأجيل النسخة الجديدة من أوبريت "الحلم العربي"

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف المؤلف مدحت العدل، سبب تأجيل النسخة الجديدة من أوبريت "الحلم العربي" التي كان من المقرر تقديمها يوم 29 أكتوبر الماضي.

وقال مدحت العدل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج "مساء الإمارات" عبر قناة "الظفرة": "تم تأجيل الأوبريت لاعتبارات ليها علاقة بالأوبرا وبرنامجها ولأني دعيت فنانين كتير يجوا يغنوا واتفقت مع ممثلين منهم الفنانة يسرا وحسين فهمي وليلى علوي، وأنا عايز المطربين كمان اللي هيغنوا، حصل لخبطة وأنا كنت في مهرجان الشارقة ومش عارف أتابع فتم التأجيل".

مدحت العدل يكشف سبب تأجل أوبريت الحلم العربي

وأضاف مدحت العدل متحدثا: "هو مكنش مجرد أغنية هيبقى تبرع على الهواء وكذا قناة عربية بتبث في نفس التوقيت هنجمع تبرعات على حساب بنكي وهيبقى في تبرع بالدم في نفس التوقيت، إحنا شغلانتنا نصحي الوجدان، أنا ضد إلغاء أي تظاهرة فنية الحياة لا بد أن تستمر والعالم بيحترم بالفن، الناس بتعتبر أن لو عملنا مهرجان مش مهتم بالقضية ليه؟".

أوبريت الحلم العربي

يذكر أن أوبريت "الحلم العربي" تأليف مدحت العدل وألحان صلاح الشرنوبي وحلمي بكر، توزيع حميد الشاعري، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم: أصالة، نبيل شعيل، وليد توفيق، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، ديانا حداد وغيرهم، وطُرح عام 1998.