رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنظيم مسابقة للعباقرة بجامعة حلوان وهذه تفاصيل وموعد الاشتراك بها

تنظيم مسابقة للعباقرة
تنظيم مسابقة للعباقرة بجامعة حلوان وهذه تفاصيل وموعد الاشترا

يهتم قطاع كبير من طلاب جامعة حلوان، بتفاصيل الاشتراك بمسابقة «عباقرة جامعة حلوان» في موسمها الثاني، بالتزامن مع إعلان إدارة الجامعة بتفاصيل وموعد انطلاقها.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والمنتسبين لمجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وموعد الاشتراك في مسابقة «عباقرة جامعة حلوان»، وفقًا لما أقرته الجامعة.

موعد بدء الاشتراك في مسابقة «عباقرة جامعة حلوان 

وأعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بـ جامعة حلوان، عن إطلاق مسابقة «عباقرة جامعة حلوان»، للموسم الثاني خلال العام الجامعي 2024-2023.

وبحسب إدارة الجامعة، تبدأ المرحلة الأولى للمسابقة بالإعلان داخل الكليات للاشتراك في المسابقة في مكان واضح، والإعلان عن الجوائز المقدمة، بحيث يشترك الطلاب في المسابقة من خلال التسجيل على نموذج جوجل باستخدام QR كود، ويغلق باب التسجيل 1 ديسمبر المقبل.

وبعد غلق التسجيل، سيتم التواصل مع الإشراف المرشح من كل كلية لإرسال أعداد الطلاب المشتركين وبياناتهم لتنظيم مسابقة داخل الكلية لاختيار فريق ممثل لها في المسابقة النهائية، وتشمل المسابقة مجالات متعددة منها الآداب والعلوم والتاريخ والجغرافيا والرياضة والقدرات الذهنية والفنون.

ومن المُقرر عمل اختبار مجمع لجميع المشاركين بالاستعانة بمحكم خارجي لاختيار أفضل 4 طلاب (طالبتين وطالبين) لتمثيل كل كلية في المسابقة النهائية.