رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يقود سموحة أمام الاتحاد السكندري.. وسامي يعلن قائمة الـ20

حسام حسن مهاجم فريق
حسام حسن مهاجم فريق سموحة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته مساء اليوم، الخميس، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الجمعة، على ملعب استاد الإسكندرية في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع السادس من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى أحمد سامي، مدرب فريق الموج الأزرق، للعودة مجددا للانتصارات؛ من أجل تعويض الخسارة أمام الزمالك والتعادل الأخير أمام فريق زد في المباراة الماضية.

وكان أحمد سامي مدرب فريق سموحة عقد محاضرة اليوم مع لاعبيه والتي شهدت تأكيد ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الاتحاد السكندري والتركيز خلال المباراة وتفادي الوقوع في أي أخطاء دفاعية للخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق الاتحاد السكندري.

كما عقد محاضرة نظرية شرح خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد السكندري وكيفية غلق مفاتيح اللعب وإيقاف خطورتها مع تشديد الرقابة علي كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد.

وشدد أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، على ضرورة استغلال انصاف الفرص، موضحأ لهم أن المباراة ليست سهلة، واستقر مدرب سموحة على الدفع باللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق.

واختار أحمد سامي، مدرب سموحة، 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:
الهاني سليمان، حسين تيمور، محمد المغربي، حسين فيصل، أبو بكر ليادي، فادي فريد، لحسن دهدوه، شريف رضا، محمود وحيد، محمد سعيد مكرونة، إسلام جابر، محمود حليمو، حسام حسن، مصطفى بدري، محمد مصطفى ميدو، أحمد خالد، طارق علاء، عمرو قلاوة، عبد اللطيف لطيف، دوكو دودو.

وطالب أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، من لاعبي الفريق نسيان الهزيمة من الزمالك والتعادل الأخير والتركيز فقط في مباراة  القادمة  أمام فريق الاتحاد السكندري مؤكدأ علي ضرورة تحقيق الفوز لاستعادة الثقة المفقودة لدي لاعبي الفريق.

جاء هذا علي هامش اجتماع احمد سامي مدرب سموحة حيث طالبهم بالتركيز الشديد فيما هو قادم من مباريات وان الهزيمة أمام الزمالك لاتعني نهاية العالم ولكن علينا أن نستفيد من أخطائنا والتركيز في استعادة تحقيق الفوز فقط.

وركز أحمد سامي، مدرب سموحة، على علاج أخطاء دفاع لاعبي سموحة وذلك من أجل تفاديها كما حذر سامي اللاعبين من التهاون  أمام مرمي فريق زعيم الثغر أو التسرع في إنهاء الهجمات وطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس والفوز يعيد الثقة أكثر ودفعة معنوية للاعبي الفريق.