رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلام نهائي الاتحاد السكندري يرفض رحيل موبولولو في الميركاتو الشتوي

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع اللاعب موبولولو

 

رفض مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فكرة رحيل كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن اهتمام أندية الاهلي والاخدود السعودي وغيرها من الأندية الأخري بالتعاقد مع اللاعب.
ولا يرغب مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي والجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري في التخلي عن خدمات اللاعب كريستوفر موبولولو في يناير المقبل أو حتي بعد نهاية الموسم الجاري في ظل الحاجة لجهود كل اللاعبين مع السياسة التي ينتهجها في منح الفرصة لكل اللاعبين وعدم الاعتداد بوجود لاعب اساسي واخر احتياطي بل يتعامل مع أن كل اللاعبين اساسين خاصة خاصة مع ضغط المباريات.

ومن جانبه رفض اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وهداف الدوري الموسم الماضي كل  العروص التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة تمسكأ بالبقاء في القلعة الخضراء خاصة بسبب حبه وعشقه للجماهير السكندرية.

ورحب اللاعب موبولولو بتجديد تعاقد مع الاتحاد السكندري بعد انتهاء عقده وشدد اللاعب علي رغبته في الاستمرار رفقة النادي موضحأ موقفه بشأن ارتباط اسمه بفريق الاتحاد السكندري زعيم الثغر.
وفي سياق متصل يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري اخر تحضيراته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها غدا الجمعة علي ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة دوري نايل
يدخل زعيم الثغر المباراة وهو في المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد الفوز الأخير امام المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة دوري نايل

 


وفي سياق متصل اقترب  سيف تقا لاعب الاتحاد السكندري  من المشاركه في مواجهة فريق سموحة المقبلة بعد اقترابه من الشفاء تماما بينما مازل احمد الشيخ وأحمد ياسين يعاني من الإصابة بالخشونة في الركبة واحتمال عدم مشاركتهم في المباراة القادمة.

ويعمل الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة طارق العشري علي معالجة الأخطاء الدفاعية للفريق وذلك قبل مواجهة سموحة المهمة والمرتقبة 
وكان طارق العشري مدرب زعيم الثغر قد عبر عن سعادته بعد تحقيق الفوز على حساب  المقاولون العرب.
واعترف العشري بالاخطاء الدفاعية الواضحة التي حدثت في اللقاء الماضي وأكد العشري درسنا طريقة لعب فريق سموحة جيدا