رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف لجميع المؤهلات برواتب مجزية في سوهاج.. اعرف التخصصات المطلوبة

وظائف لجميع المؤهلات
وظائف لجميع المؤهلات برواتب مجزية في سوهاج

أعلنت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، عن توافرعدة وظائف خالية للشباب من الجنسين، بعدة تخصصات بينها للمؤهلات العليا والمؤهلات المتوسطة وبدون مع توافر العديد من المميزات منها تأمين اجتماعي وتأمين طبي، على أن يتم توفير سكن وبدل انتقال للمغتربين، بينما يتم تحديد الراتب وفقًا للخبرة والتخصص بما لا يتعارض مع الحد الأدنى للأجور.

فرص عمل للشباب بمحافظة سوهاج 

وأوضحت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، أن فرص العمل المتاحة بالمحافظة جاءات كالتالي: حيث طلبت شركة صناعية ميكانيكى وسائقين وعمال وبرادين، براتب يبدأ من 3 آلاف جنية مؤهلات عليا ومتوسطة سن يبدأ من 20 حتى 40 عاما، ومهندسين ميكانيكا ويحدد الراتب، وفقا للمقابلة الشخصية، مع توفير طبي واجتماعي.

- كما طلبت شركة تجارية محصلين، بشرط الحصول علي مؤهل عالي أومتوسط، والسن حتى 35 عامًا وراتب يبدأ من 4 ألاف جنية، مع توفير طبي واجتماعي.

الأوراق المطلوبة للوظائف الخالية بسوهاج

وحددت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، الأوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف الآتية كالتالي:

-شهادة التخرج.

-صورة البطاقة الشخصية.

-السيرة الذاتية.

-طلب موضح به العمل المطلوب.

-وسيلة تواصل للتواصل هاتفيا مع من تنطبق عليهم شروط الوظيفة.

طريقة التقديم على فرص العمل بسوهاج

ويتم التقديم على الوظائف الخالية بمديرية عمل سوهاج يدويًا بمقر مديرية العمل بشارع أسيوط سوهاج بمدينة سوهاج، مع عدم الالتفات لأى طلبات تصل بأي طريقة أخرى.

وكان قد وجه وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المُتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحِري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.