رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر: إمام عاشور جاهز لمباراة صن داونز وإنتقدت حكام VAR بسبب تاو

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى ومعه محمد الشناوى

أكد المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، على جاهزية فريقه لمباراة العودة أمام صن داونز فى إياب الدور نصف النهائى للدورى الإفريقى.

وكان الأهلى قد خسر مباراة الذهاب فى بريتوريا يوم الأحد الماضى بهدف نظيف.

ونفى كولر وجود أى خلافات بينه وبين أى لاعب بالفريق على خلفية الأنباء التى أشارت إلى وجود خلاف حاد مع إمام عاشور، والذى أكد جاهزيته الكاملة للمباراة.

ويستضيف الأهلي نظيره الجنوب الأفريقي صندوانز عند الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء في إياب دور نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الثلاثاء: "لا توجد خلافات بيني وإمام عاشور، هو تعرض للإصابة وكان يريد العودة للمباريات بشكل سريع جدًا، كان من الواضح طبيًا أنه لا يستطيع تحدثت معه وأقنعته بالإنتظار والصبر لحين إكتمال شفائه وهو ما حدث وبات جاهزًا للمباراة".

وردّ المدير الفني للأهلي على إمكانية مشاركة أكرم توفيق أساسيًا خلال مباراة الإياب أمام صندوانز بقوله: "سنرى في تدريب اليوم جاهزية كل اللاعبين وسنحدد الأنسب".

وعن إنتقاد التحكيم فى مباراة الذهاب قال كولر:" إنتقدت فقط كرة بيرسى تاو، هى ضربة جزاء واضحة بكل تأكيد، وإنتقادى لغرفة VAR وليس لحكم المباراة لإنه لم يحدث تواصل من الأساس".

وأتم كولر تصريحاته بقوله: "لا يوجد وقت للحديث عن الأخطاء، نحتاج فقط التركيز، مباراة صعبة، ليس لدينا رفاهية تصحيح الأخطاء وأهم شيء أن يؤدي كل لاعب ما عليه، ولا أرى أن صنداونز اخترق الدفاعات في مباراة الذهاب، كان لديه فقط 3 فرص وهذا ليس بكثير في مباراة مثل هذه".