رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدي خطير.. ماذا حدث لفتاة التيك توك التي تناولت الرقائق الحارة جدا؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تحدى عمر ماجد، أحد المؤثرين على تطبيق التيك توك، امرأة تتجول في لندن لتأكل "أكثر قطعة مقرمشة في العالم حرارة (تحتوي على كثير من البهارات الحارة)" دون شرب الماء لمدة 10 دقائق، وسرعان ما ندمت على القرار.

تُركت امرأة تتجهم وتصرخ من الألم بعد أن وافقت على تجربة "رقائق البطاطس" للفوز بمبلغ 100 جنيه إسترليني في شوارع لندن.

رقائق حارة

وجبة تورتيلا الذرة الخفيفة متبلة ببهارات حارة جدا، تناولتها المرأة التي ظهرت على تطبيق التيك توك وهي تعاني من عدم وضوح الرؤية وصعوبات في التنفس. أعطى نجم التيك توك، عمر ماجد، 21 عامًا، أعطى المارة فرصة تناول رقائق البطاطس للفوز بمبلغ 100 جنيه إسترليني، بشرط ألا يشربوا أي شيء لمدة 10 دقائق بعد التحدي.

عندما تذوقت المتطوعة الشجاعة رقائق البطاطس لأول مرة، بدأت في السعال وإمساك رأسها، بينما قام عمر بضبط التوقيت، وقالت المتطوعة: “أريد أمي. هذا لا يساوي 100 جنيه إسترليني." ردًا على طلب عمر منها تقييم مستوى التوابل من واحد إلى 10، أخبرته أنها بحاجة إلى الحليب لأنه "12".

وفي وقت ما من المقطع الذي انتشر على نطاق واسع، قفز المتفرجون لتشجيع الفتاة بعد أن أخبرها عمر أنها تستطيع الاستسلام والحصول على الماء في أي وقت. صرخ أحد الغرباء: "لا تأخذها، لا تأخذها... خذ 100 جنيه إسترليني، وانظر ماذا فعل بك، خذ المال". رفضت المرأة عرض الماء قائلة: "إذًا سيكون هذا هباءً، هذا غير منطقي، كم تبقى لي من الوقت؟"

وبعد أن شقت طريقها خلال التحدي، أخذت 100 جنيه إسترليني التي حصلت عليها وقالت: "أنا ذاهبة لشراء بعض الماكياج لأن مكياجي ملطخ". منذ إكمال المهمة، نالت الاستحسان لأنها تمكنت من التغلب على التوابل واجتياز التحدي. 

تمت مشاهدة المقطع أكثر من 8.2 مليون مرة على تيك توك وحده، حيث قال الأشخاص إنهم "فخورون" بمدى نجاحها.

بالإضافة إلى طرح التحديات في شوارع لندن، أجرى عمر تحديات على يوتيوب اختبارات "الولاء" حيث يضع الأزواج في مواجهة بعضهم البعض. لقد تصدر عناوين الأخبار في الماضي لتسلله إلى برنامج تليفزيون الواقع Love Island.