رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة قاتل سيدة داخل سيارة فى المنيا

النبأ

كشفت تحريات النيابة العامة بمركز ملوي فى محافظة المنيا، عن كشف غموض العثور على جثة سيدة فى العقد الرابع من عمرها مقتولة داخل سيارة وتم فحص كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة سكن السيدة، وبعد ساعات من البحث ومسح المنطقة عثر على جثمانها داخل سيارة متروكة على حافة مجرى مائي «ترعة فرعية» في منطقة قريبة من منطقة سكنها، صباح السبت.

وأفاد أفراد من أسرة القتيلة، بأنه بالمعاينة الظاهرية لجثمان القتيلة، من قبل سلطات التحقيق، تبين وجود كدمات وسحجات بالوجه والذراعين والرقبة، وآثار خنق بالرقبة، مؤكدين أن فحص الجثمان والإصابات تؤشر لمقاومة شديدة لمحاولة اعتداء، وأنها دفعت حياتها ثمنًا لتمسكها بعفتها.

واصلت النيابة العامة بمدينة ملوي تحقيقاتها في واقعة العثور على جثمان السيدة «راعوث راشد نصيب» 36 سنة مقتولة داخل سيارة ملاكي متروكة على حافة مجرى مائي على أطراف إحدى العزب التابعة للمدينة انتظارًا لورود التقرير النهائي للصفة التشريحية والعينات المأخوذة من جثمان القتيلة وأظافرها.

فك لغز العثور على جثة سيدة فى ملوي بالمنيا


فيما توصلت التحريات الاستدلالية المبدئية لمالك السيارة، التي وجدت الجثة متروكة فيها، وهو في العقد الرابع من عمره، والمفاجأة أنه توفي وفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، في زمن معاصر لاكتشاف الجريمة، أي بعد وفاة القتيلة بوقت وجيز، واستبعدت سلطات التحقيق بناء على الأدلة والقرائن فرضية استهداف المجني عليها.

وكانت سلطات أمن المنيا قد سبق وشكلت فريقًا بحثيًا رفيع المستوي، من أفرع البحث لجنوب المنيا، لكشف غموض واقعة العثورعلي السيدة راعوث راشد نصيب، 36 سنة مقتولة داخل سيارة بمركز ملوي بعد ساعات من تغيبها.

وأفاد زوج راعوث في بلاغه أنه حاول مهاتفتها عبر «المحمول» ففشل وأنه ليس من عادتها التأخير عن المنزل وأنه استعلم من أقاربها ولم يتوصل لمكانها.