رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قعدة مزاج تنتهي بمصرع شخص وإلقاء جثته في القمامة ببولاق الدكرور

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أدلى المتهم بإلقاء شخص في الخمسينيات من عمره، في مقلب قمامة، عند مزلقان ناهية بمنطقة بولاق الدكرور، باعترافات تفصيلية عن ارتكابه الواقعة، مؤكدا أنه لم يلمس الضحية وأنه توفي أثناء قعدة مزاق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وتخلص منه خوفًا من المساءلة القانونية.

العثور على جثة شخص داخل مقلب قمامة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة شخص داخل جوال ملقى داخل مقلب قمامة عند مزلقان ناهية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

على الفور، انتقل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى موقع البلاغ على رأس قوة ضمت العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وبفحص الجوال عثر بداخله على جثة شخص وتم تحديد هويته يبلغ من العمر 57 عاما.

وناظرت الأجهزة الأمنية الأجهزة وتبين أنها في حالة تعفن، وتم نقلها إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،لكشف غموض الحادث.

وبتفريغ كاميرات المراقبة محيط مكان العثور على الجثة، تبين أن شخصين، تم تحديد هويتهما، يستقلان دراجة نارية هما من ألقيا بالجثة مكان العثور عليها في  وقت مبكر من صباح هذا اليوم قبل انتشار الباعة بهذا المكان.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.