رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يضع لاعبي سبورتنج لشبونة وبنفيكا أولوية لتدعيم الدفاع

ألابا وناتشو مدافعى
ألابا وناتشو مدافعى الريال وفاسكيز فى الإطار

يدرك نادى ريال مدريد الإسبانى حاجة الفريق الأول للتعاقد مع مدافع جديد بسبب عدم وجود وفرة فى ذلك المركز، مع رغبة أكثر من لاعب بالرحيل عن الميرينحجى فى يناير أو بنهاية الموسم الحالى على أقل تقدير .

ويخطط ريال مدريد للتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب الرحيل المحتمل للثنائي ديفيد ألابا وناتشو فيرنانديز.

ووفقُا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن إدارة التعاقدات بالنادى لديها قائمة مصغرة تضم لاعبين فقط لتدعيم خط الدفاع  وهما الثنائي جونزالو إيناسيو لاعب سبورتنج لشبونة ، وأنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا.

وأوضحت الشبكة الإسبانية ،  أن إيناسيو صاحب ال22 عاما المرشح المفضل للريال، لكن يبدو الأمر صغب فى الوقت الحالى للتعاقد معه فى يناير أو حتى بنهاية الموسم ، لأن اللاعب أصبح مهم بشكل كبير لناديه البرتغالى.

وذكرت الشبكة الإسبانية ، إلى أن إيناسيو يمتلك شرط جزائى فى تعاقده يبلغ  60 مليون يورو، ورغم دخوله إهتمامات ريال مدريد إلا أنهم لن يدفعوا ذلك الرقم للحصول على اللاعب.

ووضع الميرنجي حد أقصى لميزانية التعاقد مع مدافع جديد قدرها 50 مليون يورو، فى ظل وجود اللاعب ضمن إهتمامات ليفرول ومانشستر يونايتد الباحثين أيضًا عن تدعيم دفاعهما ، ولذلك يرفض الريال دخول المزايدة معهم على الصفقة.

وفي المقابل، لن يتمكن أنطونيو سيلفا صاحب ال 19 عاما من مغادرة بنفيكا، إلا إذا حصل الأخير على 100 مليون يورو على الأقل.

وكشفت أن الريال استفسر عن الصفقة، وأدرك أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 120 مليونا، لكن الميرنجي لا ينوي دفع هذا الرقم.