رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص التحقيقات في واقعة حفل طلاب المنصورية بكرداسة

النيابة العامة
النيابة العامة

باشرت نيابة الجيزة التحقيق في واقعة حفل المنصورية وتعدي بعض المتهمين على طلاب مدرسة دولية نظموا حفل "الهالوين" في فيلا بالمنصورية.

نص التحقيقات في واقعة حفل طلاب المنصورية بكرداسة

 

وكشفت التحقيقات تفاصيل صادمة أن الحفل نظمه 7 من طلاب إحدى المدارس الدولية، وحققوا من خلاله مكاسب تزيد على مليوني جنيه في أقل من 4 ساعات فقط، وأن عدد من حضروا الحفل تجاوز 2000 طالب وطالبة.
اقوال الطلاب عن واقعة حفل المنصورية

كما كشفت أقوال الطلاب أن من نظم الحفل هم 7 من طلاب المدرسة ومن دعا لها هما اثنان من زملائهم، اقتصر دورهما على تصميم التذاكر وبيعها، وبدأ البيع بقيمة 600 جنيه ثم 1000 وزاد السعر ليصل إلى 2500 جنيه ليلة الحفل.
وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق، أن مكسب كل طالب تراوح ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه وذلك بعد سداد مصاريف الحفل للشركة التي جهّزته.
إخلاء سبيل 5 أشخاص في واقعة حفل المنصورية بكفالة مالية
وأمرت النيابة العامة بالجيزة، بإخلاء سبيل 5 أشخاص في واقعة حفل المنصورية بكفالة مالية.
وجاء في قرار النيابة إخلاء سبيل 2 من القائمين على نشر مقاطع الفيديوهات الخاصة بالحفل بكفالة مالية 10 آلاف جنيه؛ للادعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مالك الفيلا بكفالة 100 ألف جنيه؛ لإقامته حفل دون ترخيص، كما أمرت بإخلاء سبيل 2 من منظمي الحفلة بكفالة 50 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، حجزت 6 أشخاص على ذمة التحريات في واقعة حفل المنصورية.
وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وضبط 4 أشخاص هاربين ممن شاركوا في الواقعة.
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
تحريات المباحث حول واقعة المنصورية
وأفادت تحريات قسم شرطة كرداسة بقيادة المقدم محمد الجوهري عن حفلة المنصورية، بأن مالك الفيلا نظم حفلًا لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات قبل توجه عدد من أهالي عزبة العرب -محل الفيلا- لفيلا والتعرض لمرتادي الحفل أثناء مغادرتهم والتعدي عليهم ما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.