رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيندال جينر تكشف عن حالة هلع لديها لهذا السبب

كيندال جينر
كيندال جينر

في حلقة حديثة من برنامج التليفزيون الواقعي The Kardashians، قالت كيندال جينر عارضة الأزياء الشهيرة، وشقيقة كيم كاراديشان إنها بينما تحب أن تكون خالة، إلا أنها "خائفة" من فكرة امتلاكها أطفال.

وواصلت الإدلاء باعتراف مفجع لسكوت ديسك أثناء حديثها عن كلبها بايرو.

وقالت كيندال جينر لديسك، صديق كورتني كارداشيان السابق: "أقسم أنه [كلبها، بايرو] يعاني من قلق شديد من الانفصال". "لدي قلق وأعتقد أنه يعاني من القلق. ربما أنا المشكلة، ربما هو يشعر بالقلق؟ يمكن أن أكون المشكلة. لقد كنت سيئًا للغاية مؤخرًا. إنه أحد الأسباب التي تجعلني خائفًا حقًا من أن يكون لدي أطفال قد انفصل عنهم في أي وقت."

ومضى ديسك في الاعتراف بأنه على الرغم من أن الأمر "مخيف"، إلا أنها "لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب ذلك".

الصحة العقلية للعارضة كيندال جينر

وفي حديثها عن صحتها العقلية، أجابت عارضة الأزياء الأمريكية وشقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاراديشان، كيندال جينر: "الجزء الأكثر رعبًا بالنسبة لي هو هل سأزداد سوءًا طوال حياتي؟ لأنني أشعر أن الأمر أسوأ من أي وقت مضى الآن".

ثم تحدثت كيندال جينر حول المرة الأولى التي عانت فيها من القلق في سن الثامنة عندما طلبت من والدتها كريس جينر أن تأخذها إلى المستشفى.

وقالت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر: "اعتقدت أن هناك شيئًا خاطئًا جسديًا معي". "في ذلك الوقت لم يكن الناس يتحدثون عن القلق بالطريقة التي يتحدثون بها الآن. ولم أكن أعرف أبدًا أن هذا ما كان عليه الأمر حتى وقت لاحق من حياتي."

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها النجمة عن صراعاتها مع القلق، في مقابلة مع مجلة فوغ العام الماضي، أوضحت كيف أنها تنتهي بشرب كوب من الشاي وقراءة كتاب أو مجلة لمحاولة التغلب على حالة القلق المتفاقمة لديها في العديد من المواقف اليومية التي تمر بها عارضة الأزياء.

وأضافت كيندال جينر أن 15 دقيقة من التأمل تساعد في "تهدئة قلقي حتى أتمكن من الحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل".