رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشرطة الأمريكية تحقق في وجود الكائنات الفضائية بالفناء الخلفي لأحد المنازل

بعد مزاعم بأن الكائنات الفضائية اقتحمت الفناء الخلفي لمنزلهم، قام ضباط الشرطة في لاس فيغاس مؤخرًا بتثبيت كاميرات فيديو على ممتلكات إحدى العائلات، حيث أفاد السكان الشهر الماضي أنهم رأوا شخصًا يبلغ طوله ثمانية أقدام وله "عيون كبيرة" و"ليس بشريًا".

خيال أم واقع

كان ثلاثة رجال يعملون في شاحنة في 1 مايو 2023 عندما شعروا بحادث اصطدام بممتلكاتهم، حيث اتصل أحد الرجال بالشرطة وأبلغ أن جسمًا غامضًا هبط بجوار منزلهم وبداخله الكائنات الفضائية، وأوضح المتصل للمرسل أنه وأبوه وأخيه رأوا شيئًا في السماء برؤيتهم المحيطية، حيث كان للجسم أضواء، ووصف المتصل الشعور بـ "طاقة" منه.

وأضاف أنهم سمعوا ما بدا وكأنه آثار أقدام ورأوا "شخصًا يبلغ طوله ثمانية أقدام بجانبه وآخر بداخله، وله عيون كبيرة وينظر إلينا". ووصف الأرقام بأنها “كبيرة جدًا” و”100 بالمئة” وليست بشرية.

وقد وصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث وأجروا تحقيقًا أوليًا، لكنهم لم يعثروا على أي دليل على وجود حياة غريبة. ومع ذلك، سجلت لقطات كاميرا الشرطة أيضًا جسمًا يسقط من السماء. 

ومن غير الواضح ما إذا كانت لقطات الشرطة قد تم التقاطها خلال نفس الإطار الزمني للحادثة التي أبلغت عنها العائلة.

استجابة من الشرطة

وتقول مصادر قريبة من التحقيق إن المسؤولين لا يتعاملون مع الحادث على أنه خدعة، وقاموا بتركيب كاميرات على سطح منزل العائلة؛ لأن الأسرة "خائفة على سلامتهم".

وكتبت الشرطة في بيان: “بعد الاتصال الأولي مع الشرطة، أبلغت الأسرة في المسكن أنهم سمعوا ضوضاء في فناء منزلهم وكانوا خائفين على سلامتهم، ومن ثم عرضنا وضع كاميرات للمساعدة في تخفيف مخاوفهم بشأن قدوم شخص ما لمضايقتهم أو إيذائهم.

أجرى دوغ بوبا، وهو صحفي استقصائي مستقل مقيم في لاس فيجاس ووصف نفسه بأنه متشكك، مقابلة مع العائلة ووجد تقريرهم موثوقًا. ويعتقد أن رد الشرطة كان أكثر مما تراه العين. وقال للصحيفة: “لكن يمكنني أن أخبركم الآن. رجال الشرطة لا يخرجون ويضعون معدات فيديو باهظة الثمن بهذه الطريقة – ومن المؤكد أنهم لن يفعلوا ذلك لشخص يتصل للإبلاغ عن جسم غامض.

خارج كوكب الأرض

وفي الوقت نفسه، يقال إن لجنة الرقابة بمجلس النواب تخطط لعقد جلسة استماع حول الأجسام الطائرة المجهولة ردًا على مزاعم بأن الولايات المتحدة اكتشفت مركبة فضائية تحطمت وتحجب المعلومات عن الكونجرس. 

وفي حين قدم مسؤولون استخباراتيون آخرون ادعاءات مماثلة، بشكل علني وغير رسمي، لم يتم تأكيد رواية جروش علنًا. لديه أيضًا منتقدوه، بما في ذلك الجمهوري في مجلس النواب ورئيس المخابرات مايك تورنر، الذي يشكك في الادعاء بأن الحكومة الأمريكية عثرت على بقايا الأجسام الطائرة المجهولة.

يُزعم أن جروش قدم دليلًا على وجود برنامج سري للغاية حول الكائنات الفضائية الغريبة إلى الكونجرس ومكتب المفتش العام لمجتمع الاستخبارات.