رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو يكشف حقيقة مفاوضات نيوكاسل والهلال حول نيفيز

روبن نيفيز لاعب وسط
روبن نيفيز لاعب وسط الهلال السعودى

كشف الصحفى الإيطالى فابرزيو رومانو الموثوق فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، حقيقة دخول نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى فى مفاوضات مع الهلال السعودى للتعاقد مع البرتغالى روبن نيفيز المنضم للزعيم من بداية الموسم الحالى.

وارتبط نيفيز، بالإنتقال إلى نادى نيوكاسل يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة،  لتعويض غياب الإيطالى ساندرو تونالى، الموقوف بتهمة المراهنات لمدة 10 أشهر، من الإتحاد الإيطالى.

وقال رومانو في تصريحات نقلها موقع " Football Fancast"، اليوم الأحد:" نيفيز إنضم منذ بداية الموسم للهلال، ليس لدى أى علم بالمفاوضات بين الناديين، لكن أعتقد أنه لاعب أساسى ومهم للفريق السعودى".

ويمتلك صندوق الإستثمارات السعودى، الأندية الأربعة الكبار بالمملكة الهلال والأهلى والإتحاد والنصر، بالإضافة لنيوكاسل يونايتد.

وتابع رومانو:" أكدت من قبل وأكرر ما قولته، نيوكاسل سيحدد إمكانية التعاقد مع لاعب آخر حينما يتأكدون من موقفهم بدورى أبطال أوروبا".

وواصل الصحفى الإيطالى:" بعد التأكد من موقفهم بالأبطال، سيتم تحديد المستوى الذى يرغب به النادى الإنجليزى لتعويض تونالى، ومن المؤكد أن الخطة هي البحث عن لاعب خط وسط جديد على أي حال".

يذكر أن الإتحاد الإيطالى أعلن أيضًا إعادة تأهيل ساندرو تونالى نفسيًا على خلفية إعترافه بإدمان المراهنات على مباريات كرة القدم.