رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افراح في الاتحاد السكندري بعد تخطي عقبة الذئاب ومصيلحي يطالب بمزيد من الانتصارات

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يهنيئ اللاعبين والجها


سادت حالة من الفرحة العارمة داخل صفوف نادي الاتحاد السكندري بعد تحقيق الفوز علي حساب فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري نايل
حيث أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أن الفوز علي ذئاب الجبل مشددا علي أنه نقطة تحول كبيرة للفريق السكندري 
واضاف العشري أن فريق الاتحاد السكندري يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر حاليأ والذين يمتلكون القدرة علي احتلال مركز متقدم يليق بمكانة وتاريخ زعيم الثغر.
وأشار مدرب الاتحاد السكندري علي أن الفوز علي المقاولون العرب منح لاعبيه الثقة واعاد اتزانهم مرة أخرى.
واضاف العشري قالأ أن فريقه رفع شعار لابديل عن الفوز في جميع المباريات المقبلة بالدوري لتحقيق الهدف المنشود بالتواجد ضمن الفرق الأربعة الأولي في جدول ترتيب فرق الدوري.
طارق العشرى: حصلنا على ٣ نقاط غاليه ونعمل على علاج السلبيات

قال طارق العشرى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه أدى مباراة جيدة واستحق الفوز. 
وأضاف طارق العشرى أن فريقه استقبلخ هدف في الدقائق الأولى إلا أنه عاد للمباراة سريعًا وحقق التعادل وأغلق المساحات واعرب العشرى عن سعادته بالفوز مؤكدًا أن الفوز سيتسبب فى رفع الروح المعنوية للاعبين فى المباريات القادمة. 
وأضاف المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن اداء الفريق يتضمن إيجابيات وسلبيات ونعمل على علاج الأخيرة. 
ووجه العشرى الشكر لإدارة النادى بقيادة محمد مصيلحى والجماهير على دعمهم للفريق.
وفي سياق متصل وجه محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري التهنئة للاعبين وجهازهم الفني حيث أشاد بالاداء المتميز للاعبين وروحهم العالية طوال المباراة واستحقو الحصول علي الثلاث نقاط الغالية.
وأشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن فوز فررق زعيم الثغر علي المقاولون العرب يحملهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية المخلصة والتي تستحق أن يبذل الجميع قصاري جهده لاسعادهم.
وفي سياق اخير اكد احمد عبد المجيد نائب رئيس نادى الاتحاد  على أن الكابتن  طارق العشري لديه فكر خططى مدروس للنهوض بشأن النادى فى الفترة المقبلة وان إدارة النادى ومجلسه يدعموا خطته التى تعتمد على بناء فريق قوى وان الفوز الذي حققه الفريق علي حساب المقاولون العرب جاء بالجهد وإصرار اللاعبين والجهاز الفني ودور جماهير الاتحاد بالدعم والمؤازرة طوال المباراة كانت دافع قوي للاعبين