رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الإتحاد الإيطالي ينفي قيام زانيولو بالمراهنات واللاعب يعترف في التحقيقات

تونالى - زانيولو
تونالى - زانيولو

على الرغم من عدم فتح الإتحاد الإيطالى لكرة القدم أى نقاشات حول إجراء تأديبى بحق الجناح نيكولو زانيولو لاعب أستون فيلا الإنجليزى على خلفية المراهنات الخاصة بالمباريات بطريقة غير مشروعة، إلا أن التقارير الصحفية الصادرة اليوم السبت أثبتت عدم وجود أى دلائل على قيام اللاعب الشاب بالأمر.

وعاقب الإتحاد الدولى لكرة القدم مسبقًا ساندرو تونالى لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، بالإيقاف لمدة 10 أشهر عن ممارسة كرة القدم سواء مع ناديه أو منتخب بلاده إيطاليا، عقب ثبوت إدانته بالمراهنة على المباريات أثناء تواجده فى إيه سى ميلان.

وأوضح الاتحادالإيطالى في بيان له عن إتهام نيكولو زانيولو:" حتى الآن، لا توجد أى دلائل على قيام اللاعب بالمراهنات على مباريات كرة القدم".

واستمعت النيابة العامة في تورينو إلى زانيولو صاحب الـــ 24 عامًا، لمدة ثلاثة ساعات كاملة يوم أمس الجمعة.

زانيولو - تونالى

زانيولو يعترف فى التحقيقات ولكن

ونقلت الصحافة الإيطالية عن محامي اللاعب أن نجم أستون فيلا المعار من جالطة سراى التركي، أعترف فى التحقيقات بقيامه بإستخدام منصات غير شرعية، لكن من أجل لعب البوكر والبلاك جاك، بعيدًا عن كرة القدم ومبارياتها.

واستمعت الشرطة لزانيولو خلال التجمع الأخير لمنتخب إيطاليا قبل مباراتين مهمتين في تصفيات كأس أوروبا 2024، مع زميله ساندرو تونالي قبل استبعادهما عن المعسكر، وإيقاف الأخير لمدة 10 أشهر كاملة.

وتعرض ساندرو تونالى لاعب وسط نيوكاسل الإنجليزى، أمس الجمعة، للعقوبة المذكورة بعد اقراره بالمراهنة على مباريات فريقيه السابقين بريشيا وميلان عندما كان يحمل ألوانهما.

كما أوقف نيكولو فاجولي لاعب وسط يوفنتوس لمدة 7 أشهر للمراهنة على مباريات كرة القدم، وهو أمر محظور بموجب لوائح الاتحاد الإيطالي ويعاقب عليه بالإيقاف حتى 3 سنوات.