رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك

أحمد أمين قفة لاعب
أحمد أمين "قفة" لاعب إنبى

تحدث اللاعب أحمد أمين "قفة"، مهاجم نادى إنبى عن التقارير التى ربطته بمفاوضات من جانب النادى الأهلى للتعاقد معه، كما كشف أيضًا عن حقيقة إهتمام الزمالك أيضًا به بعد المستوى الرائع الذى يقدمه مع الفريق البترولى فى الدورى هذا الموسم.

وسجل "قفة" هدف فوز إنبي على الزمالك في الجولة الخامسة من الدورى المصري بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت أمس على ملعب المقاولون العرب.

وقال "قفة" عبر "إم بي سي مصر":" تركيزى بالكامل فى الوقت الحالى أضعه مع نادى إنبى، الزمالك أرادنى فى بداية الموسم، وكانت مفاوضان جادة جدًا، لكن عقوبة النادى بإيقاف القيد، تسبب فى نهاية التفاوض".

وأكد قفة أن النادى الأهلى لم يتحدث معه، أو عن طريق وسطاء كما يقال، وإنه مستمر فى الثبات على مستواه الحالى للإنضمام لمنتخب مصر.

وأوضح:" أنا أتمنى الإنضمام لأى من القطبين، مثل أى لاعب فى مصر، لكننى أبحث عن المكان الذى يمكننى المشاركة فيه بشكل أكبر والإنضمام لمنتخب مصر لأن هذا هو هدفى".

وكانت تقارير صحفية قد كشف فى وقت سابق، ان المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، معجب بأداء اللاعب وطلب من فريق الكشافين متابعته وتقديم تقارير عنه، لحين الوصول لفترة الإنتقالات الشتوية المقبل فى يناير