رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار "المسرح من أجل الإنسانية".. مهرجان شرم الشيخ الدولي يستعد لدورته الـ8

المخرج مازن الغرباوي
المخرج مازن الغرباوي

يستعد مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، للدورة الثامنة التي ستقام تحت شعار "المسرح من أجل الإنسانية" وتحمل اسم الفنانة سميرة محسن، والمقرر إنطلاقها في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر المقبل. 

وكشف المهرجان عن عدد من المكرمين بدورته الـ8، وكذلك الورش التدريبية، واللجنة العليا، ويقدم المهرجان في افتتاح دورته المقبلة أوبريت عربيا كبيرا، تضامنًا مع الأحداث التي تمر بها فلسطين.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يتضامن مع فلسطين

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطينى في ظل ما يتعرض له من جرائم ضد الإنسانية وضد الحق في وطن آمن، واختارت اللجنة العليا للمهرجان شعارا لها هذا العام، وهو «المسرح من أجل الإنسانية»، حيث سيكون هناك تجمع لفنانى العالم في عقد جلسة أو مؤتمر والمشاركة فيه بالإعلان عن استنكار الحرب، والتأكيد على أن الفن وسيلة للتعبير عن حق الإنسان في العيش بوطن آمن بلا إرهاب ولا قتل ولا دمار دعمًا للإنسانية.

مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، من المقرر إنطلاقه في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.