رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبحث عن الفوز أمام زد غدا

لاعبي فريق سموحة
لاعبي فريق سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته، اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق زد  المقرر لها غدا على ملعب استاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة دوري نايل.

ويبحث فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، عن تحقيق الانتصار لتعويض الخسارة أمام فريق الزمالك بخماسية في المباراة الماضية.

 وطالب أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، من لاعبي الفريق نسيان الهزيمة من الزمالك والتركيز في مباراة الغد أمام فريق زد، مؤكدا  على ضرورة تحقيق الفوز لاستعادة الثقة المفقودة لدى لاعبي الفريق.

 جاء هذا على هامش اجتماع أحمد سامي، مدرب سموحة، حيث طالبهم بالتركيز الشديد فيما هو قادم من مباريات وأن الهزيمة أمام الزمالك لا تعني نهاية العالم ولكن علينا أن نستفيد من أخطائنا والتركيز في استعادة تحقيق الفوز فقط.

وركز أحمد سامي، مدرب سموحة، على علاج أخطاء دفاع لاعبي سموحة؛ من أجل تفاديها كما حذر سامي اللاعبين من التهاون  أمام مرمي فريق زد  أو التسرع في إنهاء الهجمات وطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس والفوز يعيد الثقة أكثر ودفعة معنوية للاعبي الفريق.

وأعلن أحمد سامي، مدرب سموحة، قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر القاهرة، حيث ضمت القائمة 22  لاعبا، حيث جاءت القائمة على النحو التالي: 
الهاني سليمان، محمد اشرف، حسين تيمور، احمد حكم، حسين فيصل، فادي فريد، لحسن دهدوه، شريف رضا، محمود وحيد، محمد سعيد مكرونة، إسلام جابر، حمدي علاء، محمود حليمو، مصطفى بدري، محمد مصطفى ميدو، أحمد خالد، طارق علاء، ايمانويل ايهزو، ابراهيم سامي، عمرو قلاوة، عبد اللطيف لطيف، دوكو دودو.  

وكانت حالة من الغضب سيطرت على مسئولي نادي سموحة عقب الهزيمة القاسية التي نالها الفريق أمام الزمالك بخماسية بعد الأداء المتواضع لذا قرر المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة وقف جميع المستحقات مع توقيع غرامة مالية علي اللاعبين 
وطالب رئيس نادي سموحة من احمد سامي المدير الفني للفريق تقريرا كاملأ عن الأسباب التي أدت إلي انهيار الفريق في مباراة الزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه رئيس نادي سموحة عن تلقيه عرضأ رسميأ من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب بمبلغ 600 الق يورو وجاري التفاوض لرفع سعر اللاعب وطريقة السداد ويرغب مسئولي نادي سموحة استلام المبلغ كامل قبل ارسال البطاقة الدولية للاعب.

وطالب رئيس نادي سموحة من احمد سامي المدير الفني للفريق تقريرا كاملأ عن الأسباب التي أدت إلي انهيار الفريق في مباراة الزمالك الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه رئيس نادي سموحة عن تلقي اللاعب دوكو دودو عرضا  رسميا من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب بمبلغ 600 الق يورو وجاري التفاوض لرفع سعر اللاعب وطريقة السداد ويرغب مسئولي نادي سموحة استلام المبلغ كامل قبل إرسال البطاقة الدولية للاعب.