رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت قراءة القرآن.. المغنية الأمريكية كيلاني: إيمان المسلمين أبهرني

المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية كيلاني

أعلنت المغنية الأمريكية كيلاني، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" شرائها مصحف لقراءة القرآن رغم اعتناقها لديانة أخرى هي "السانتيرية"، في إشارة لإعجابها بالصمود النابع من إيمان كبير لدى أهالي غزة وإصرارهم على تحدي جرائم قوات الاحتلال الصهيوني.

وكتبت كيلاني خلال خاصية الـ "STORY" فيما معناه: كما أن مشاهدة الإيمان الإسلامي وهو يظل ثابتًا رغم كل هذا الألم كان بمثابة إشارة جميلة ومريرة إلى الإيمان والاتصال الحقيقي بالله.. إن مشاهدة الناس في مواجهة الرعب الحقيقي يظل عميقًا ومخلصًا للغاية.. مستوحاة منكم جميعا. معانقة لكم جميعا. عقد لكم جميعا".

وأضافت المغنية الأمريكية: "إذا كان بإمكاني السماح للجميع بالبكاء في حضني، فسأقسم أنني حصلت على حضن واحد وذراعين فقط، لكن مانن مفتوحان على مصراعيهما للغاية، وأحاول الضغط على الجميع في وقت واحد.. أنتم بطوليون".

المغنية الأمريكية كيلاني

كيلاني هي من أشد الفنانين العالميين دعمًا للقضية الفلسطينية، حيث أنها شاركت في مظاهرات تطالب بتحرير فلسطين، وانتقادها لزملائها من الفنانين الذين لم يتضامنون مع فلسطين، وقد قالت في منشور على إنستجرام: "ماذا بكم بحق الجحيم؟ إذا كنتم صامتين بسبب المال، فهذا قدر جنوني من الامتياز غير المحدد، وهذا أمر مقزز.. لستم أصدقائي إذا لم تتضامنون مع فلسطين".