رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد انطلاق الأسبوع التوظيفي بجامعة عين شمس

تفاصيل وموعد انطلاق
تفاصيل وموعد انطلاق الأسبوع التوظيفي بجامعة عين شمس

يترقب قطاع كبير من الشباب، الأسبوع التوظيفي لـ جامعة عين شمس، بالتزامن مع إعلان إدارة الجامعة تفاصيل وموعد بدء المتلتقى.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين والمنتسبين إلى مجتمع التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وموعد انطلاق الأسبوع التوظيفي لـ جامعة عين شمس، وفقًا لما أعلنه المركز التوظيفي بالجامعة.

تفاصيل بدء الأسبوع التوظيفي لـ جامعة عين شمس 

وتنطلق يوم السبت الموافق ٤ نوفمبر فعاليات الأسبوع التوظيفى لجامعة عين شمس   «Career Week 2023»، في نسخته الثانية والذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة، تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق، القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتورة عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة ريم الكباريتي، المدير التنفيذي لرابطة خريجي الجامعة، الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف.

يشارك في الحدث الذي يستمر على مدار أيام  4، 5، 6 نوفمبر، عددًا كبيرًا من الشركات والمؤسسات، بهدف دعم التواصل بين طلاب وخريجي جامعة عين شمس ( في العاميين الأخريين ) مع الشركات المحلية والعالمية، إلى جانب تقديم مجموعة من التدريبات لهم على أيدى خبراء من الشركات والمؤسسات المشاركة.

ويقام الأسبوع التوظيفي لـ جامعة عين شمس «Career Week 2023» على مدار الثلاث أيام بمقر المركز بالمدينة الجامعية طلبة بالعباسية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساءا، وقد تم تخصيص اليوم الأول، الموافق السبت 4 نوفمبر لطلاب وخريجي كليات الهندسة، الحاسبات والمعلومات معلومات واليوم الثانى لكلية التجارة واليوم الثالث والأخير لطلاب وخريجى كليات الألسن، الأداب، الحقوق والتربية.