رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث دراو تحبط ترويج مخدرات بـنصف مليون جنيه على الشباب

ارشيفية
ارشيفية

أسقطت وحدة مباحث مركز شرطة دراو، برئاسة الرائد محمد الجزار، عنصر إجرامى خطير وأحبطت ترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة بقيمة «ربع مليون» جنيه وسلاح دون ترخيص، وتم إقتياده إلى ديوان المركز تمهيدًا لعرضه على النيابة المختصة.

مباحث دراو تحبط ترويج مخدرات بـ«نص مليون» جنيه على الشباب

بداية التفاصيل، جاءت بعدما تلقى الرائد محمد الجزار، رئيس مباحث مركز شرطة دراو، مكالمة هاتفية من أحد المصادر السرية، تكشف المستور عن استعداد «ر. ا» على ترويج كمية هائلة من المخدرات وتنوعت ما بين حشيش وبانجو.

تحريات المباحث التى أجراها الرائد محمد الجزار، أكدت أن المجرم على التحرك من مسقط رأسه الكائن داخل قرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو، لترويج كمية كبيرة من المخدرات التى تنوعت ما بين الحشيش والبانجو على أبناء مركز دراو وإفساد صحتهم، بقصد تحقيق المكاسب السريعة، كما تبين أنه يزاول نشاطا غير مشروع فى ترويج المخدرات، وحيازته للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارته الآثمة، وكانت المفاجأة المدوية بعدما جرى فحص الملف الجنائى له تبين أنه هارب من تنفيذ حكمين بالسجن المؤبد.

ولخطورة الأمر، تم عرض التفاصيل برمتها على مكتب اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن النيابة العامة، وباعداد الكمين المناسب، تمكنت قوة أمنية، بقيادة الرائد محمد الجزار، ومعاونيه، من ضبط المذكور، متلبسًا بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش والبانجو بلغت «500» ألف جنيه، وسلاح عبارة عن فرد خرطوش، وتم إقتياده إلى ديوان المركز.

وبالعرض أمام اللواء أحمد السنباطى، اعترف المتهم بشأن الاحراز التى كانت بحوزته بقصد ترويجها والتربح منها بينما السلاح للدفاع عن تجارته الآثمة، وتم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.