رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماسكيرانو يكشف حقيقة انضمام ميسي للأرجنتين بأوليمبياد باريس

ليونيل ميسى مع كأس
ليونيل ميسى مع كأس العالم

يبدو أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بطل العالم مع منتخب بلاده، على الأراضى القطرية، سيكون على موعد مع منافسة جديدة ومثيرة يمكنه تخليد أسمه بها بحروف من ذهب.

ويقضى ميسي فى الوقت الحالى، فترة راحة بعد نهاية الموسم بالدورى الأمريكى للمحترفين رفقة فريقه إنتر ميامى، خاصة بعد خروجهم من المراكز المؤهلة للسباق على اللقب المحلى.

ويستعد الأرجنتينى ليونيل ميسي، لأحد أكثر الأعوام جاذبية في مسيرته والذي يشهد أحداث مهمة، كوبا أمريكا وربما حلم العودة للأولمبياد، وهو الأمر الذى لم يستبعده مواطنه خافيير ماسكيرانو.

وقال ماسكيرانو مدرب منتخب تحت 23 عاما والمكلف بقيادة الأرجنتين نحو أولمبياد باريس 2024:" أؤكد أن باب المنتخب مفتوح أمام ميسي للعودة إلى المنتخب وفعل ما يشاء، إذا تأهلنا وأراد الإنضمام لنا فسيكون مرحبًا به بالتأكيد، تجمعنى به علاقة وطيدة، وهذا أمر حقيقى".

ويسعى المنتخب الأرجنتينى تحت 23 عامًا  بقيادة ماسكيرانو، فى حجز بطاقة التأهيل خلال التصفيات، خاصة فى ظل رغبة الكثير من الجمهور برؤية ميسي بالأوليمبياد.

وأختتم اللاعب السابق لبرشلونة: "يجب أن نتأهل أولا، بعدها بالطبع سندرس إمكانية حضور ليو، لكن دعونا لا نستبق الأحداث، الواقع أنه يجدر بنا التأهل قبل أي شيء".