رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفع درجة الاستعداد لمواجهة ذئاب الجبل ويستعيد جهود موبولولو

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء التدريبات

 

رفع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري درجة الاستعداد القصوى لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها بعد غدا السبت علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الفريق الأول حقق الفوز علي شباب النادي 4/1  في إطار برنامج  اعداد الفريق الأول  لمباراة المقاولون العرب وانتظم في المران كريستوفر موبولولو ومورو ساليفو  والحارس عمر صلاح ويدرس طارق العشري المدير الفني فريق المقاولون العرب من كل الجوانب حيث تسلم تقريرا شاملأ عن عن منافسه من خلال المباريات الأربعة التي خاضها هذا الموسم.
وانتظم اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق في التدريبات الجماعية أمس لفريقه استعدادا لمواجهة ذئاب الجبل وذلك بعد زوال الالم الذي شعر به اللاعب والتي حرمته من المشاركة في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة.

 

وكان  اللاعب  كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق يعاني  بعد تعرضه بشد من الدرجة الأولى بالعضلة الخلفية خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده  وتم عمل برنامج خاص من أجل تجهيزه حيث يعتمد عليه طارق العشري المدير الفني للفريق بشكل أساسي مع الفريق.

 


وعكف طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي وضع خطة مباراة المقاولون العرب من خلال شرح اسلوب لعب ذئاب الجبل وابرز اللاعبين في صفوفه وأسلوبه في التحضير والاستحواز علي الكرة ووضيعيته في الحالة الدفاعية وكذلك الحالة الهجومية واخطر اللاعبين في كتيبة شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب من أجل وضع الخطة المناسبة. لخطف هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس واقتناص الثلاث نقاط.

 

 

 

و هدد طارق العشري مدرب زعيم الثغر لاعبيه بالاستبعاد من التشكيل الأساسي في حال استمرار نغمة التقصير في صفوف لاعبي الفريق بعد التعادل الاخير أمام فريق بلدية المحلة وإهدار أكثر من فرصة محققة حيث طالب طارق العشري لاعبيه بأستعادة نغمة الانتصارات بداية من لقاء المقاولون العرب المهم والمرتقبة.

 

 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 5 نقاط 
بينما فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد نقطتين