رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: دي خيا يقترب من العودة لمانشستر يونايتد

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

دخل الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، إلى حسابات النادى مرة أخرى، وبحث إمكانية التعاقد معه فى يناير المقبل من عدمه وعودته لأولد ترافورد مرة أخرى.

وكان دي خيا قد أنهى في الصيف علاقته مع مانشستر يونايتد، ليصبح بعدها الحارس الأساسى هو الكاميرونى أندريه أونانا قادمًا من إنتر ميلان الإيطالى.

مانشستر يونايتد يُفكر فى دى خيا لتعويض أونانا

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد، يعلم جيدًا بأنه سيعانى فى يناير المقبل، بسبب رحيل اونانا للمشاركة مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

وأشار التقرير إلى أن نادي مانشستر يونايتد يُخطط لتقديم عرض قصير الأجل من أجل ضم دي خيا من جديد الذي لم يلعب لأي فريق منذ رحيله.

وستشهد الأيام المُقبلة  حسم موقف التعاقد مع دى خيا من عدمه،  خاصة وإنه ا ستكون مفيدة للطرفين، فسيكون الحارس الإسبانى على موعد جديد لإثبات قدراته،  وعلى الجانب الآخر سيستفيد مانشستر يونايتد من حارس يمتلك خبرات كبيرة بالدورى الإنجليزى.

ولعب دي خيا في صفوف مانشستر يونايتد بين يوليو 2011 ويوليو 2023، وحرس عرين الفريق في 545 مُباراة، تلقت شباكه خلالهم 590 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 190 مُباراة.