رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بقنا في هذا الموعد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بقنا في هذا الموعد

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا،  قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا، بعد غد السبت، الموافق 28 أكتوبر، بسبب أعمال الصيانة الدورية.

قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بنقادة

وقال محافظ قنا، إنه نظرًا لإجراء الصيانة الدورية سيجري فصل التيار الكهربائي عن مغذي الهدايات، بمركز نقادة، مشيرًا إلى أنه سيجري فصل التيار الكهربائي عن قرى كوم بلال، وطوخ، وحاجر طوخ، والهدايات، والدرهمات، وأولاد ضياء.

موعد قطع التيار الكهربائي في مركز نقادة

وأضاف الداودي أن فترة فصل التيار الكهربائي ستبدأ في تمام الساعة 6 صباحًا وتستمر حتى الساعة الثامنة صباحًا، مشيرًا إلى أنه سيجري إعادة توصيل التيار الكهربائي فور الانتهاء من تلك الأعمال.

في وقت سابق، شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وصول عدد من سيارات شفط وكسح تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا للتعامل مع كافة أشكال الطوارئ والأزمات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، والمهندس جمال الدين أحيد مستشار رئيس الشركة، والمهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بمحافظة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد محافظ قنا، ومرافقوه المعدات الجديدة للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع الطوارئ والأزمات وهي عبارة عن 2 سيارة نافوري شفاط سعة 10 م3 لكل منهما بتكلفة إجمالية بلغت 20 مليون جنيه لشفط الرواسب من خطوط ومطابق الصرف الصحي ومياه الأمطار والتعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلى 6 سيارات كسح سعة 4 م3 لكل منهما لمواجهة حدوث أي طفوحات فجائية في الصرف الصحي وذلك بتكلفة إجمالية 7 مليون و800 ألف جني.

الدعم المستمر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي
ومن جانبه أثنى محافظ قنا على الدعم المستمر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمعدات حديثة مما يساعدها علي تحقيق أعلى معدلات كفاءة الأداء الخدمي على مستوى كل مناطق العمل بالمحافظة وبصفة خاصة قطاع الطوارئ والأزمات.