رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال اولاد الحلال افسدو علاقته مع حسن مصطفى

هشام نصر يعلق على رفض الإتحاد الدولي عودته إلى رئاسة الإتحاد المصري

هشام نصر
هشام نصر

علق المهندس هشام نصر،  نائب رئيس نادي الزمالك الحالي والرئيس السابق  للإتحاد المصري لكرة اليد،  على بيان الاتحاد الدولي برئاسة الدكتور حسن مصطفى،  الذى يرفض عودته إلى منصبه كرئيس للاتحاد بعد صدور قرار من المحكمة الدولية بالعفو عنه وعودته إلى منصبه.
 

ميدو: أزمة هشام نصر غريبة على أسرة كرة اليد

 

أكد أحمد حسام "ميدو"، أن الأزمة التي دارت بين هشام نصر نائب رئيس الزمالك والاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى غريبة على أسرة اللعبة.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الأزمة سببها كسر الفقاعة الطبية في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2019 التي أقيمت في مصر.
وأشار إلى أن القرار الذي حصل عليه هشام نصر من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أدى لتكهنات حول مصير مجلس إدارة اتحاد اليد موضحًا أن الاتحاد الدولي أصدر بيانًا رسميًا أكد رفض مجلس جديد للاتحاد المصري وهو أمر يؤكد مشكلة داخل أسرة اللعبة

 

هشام نصر: (ولاد الحلال) سبب الوقيعة بيني وبين حسن مصطفى

أكد المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن ولاد الحلال سبب الوقيعة بينه وبين حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
وقال نصر عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن البعض نجح في الوقيعة بيني وبين الدكتور  حسن مصطفى، وللأسف "مصريين" وراء هذه الأزمة.
وأشار نصر إلى أنه أغلق تمامًا صفحة كرة اليد ولن يشغل نفسه بهذا الأمر مرة أخرى.

 


هشام نصر: بيان الاتحاد الدولي "مفاجأة".. والقضية لا تشغل تفكيري

قال هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، إنه فوجئ بالبيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة اليد بتأكيد استمرار اللجنة المؤقتة لإدارة المجلس.
وأشار نصر عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الحكم صدر من أكبر هيئة قضائية في مجال الرياضة وهي محكمة التحكيم الرياضي (كاس).
وتابع هشام نصر:" محكمة كاس هي الأكبر في مجال الرياضة، ولا مجال لتأويل هذا الحكم".
وأضاف:" الأمر أصبح لا يشغل تفكيري حاليًا لأنني الآن نائب لرئيس نادي الزمالك وأمامنا مهمة كبيرة وشاقة داخل القلعة البيضاء".